من هو من هي مشاهير

من هو زوج هدير عبد الرازق الذي ظهر رفقتها بفيديو خادش (فيديو)

من هو زوج هدير عبد الرازق الذي ظهر رفقتها بفيديو خادش والذي انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي وتسبب بفضيحة للبلوغر نتيجة ظهورها بوضعيات جنسية وإباحية خادشه للحياء عل مرأ الملايين من المتابعين، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على زوج هدير عبد الرازق ويكيبيديا وهدير عبد الرازق انستجرام بروفايلها الموثق بالإضافة إل حساب هدير عبد الرازق تيك توك الأصلي الذي انتشر من خلاله مقطع الفيديو.

زوج هدير عبد الرازق

إن زوج هدير عبد الرازق الأول هو رجل خمسيني العمر اسمه فايز فتحي تزوجا ثم انفصلا بعد 3 سنوات من الزواج في عام 2022 وعمل الزوج الأول في إدارة إحدى الملاهي الليلية.

ثم تزوجت عبد الرازق للمرة الثانية من حمدي عاشور حسب الصور التي ظهرت فيها بثوب الزفاف عل حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا واستبعد الجمهور زواجها الحقيقي ورجحوا تصدرها الترند بقصد الصور.

زوج هدير عبد الرازق ويكيبيديا

يمكن التعرف على المعلومات الكاملة لزوج هدير عبد الرازق ويكيبيديا من خلال النقاط الآتية:

  • الاسم: فايز فتحي.
  • الجنسية: مصري.
  • المهنة: رجل أعمال.
  • العمر: خمسيني.
  • الزوجة: هدير عبد الرازق.
  • الحالة الاجتماعية: مطلق.

فيديو فضيحة هدير عبد الرازق

انتشر مقطع فيديو إباحي للبلوغر المصرية هدير عبد الرازق عل السوشيال ميديا كالنار في الهشيم وقالت السلطات المصرية إن الفيديو يحرض عل الفسق والفجور وادعت والدة هدير عبد الرازق بأن ابنتها حاولت الانتحار بعد انتشار الفيديو وأكدت أن هوية الشاب رفقتها في المقطع الفاضح هو زوجها السابق زوج هدير عبد الرازق رجل الأعمال المصري دون إعطاء أي معلومات أخر.

فيديو فضيحة هدير عبد الرازق

وأردفت القنوات والشائعات بأن زوج هدير سيلاقي تهم التحريض على الفسق في حال إثبات علاقته بتسريب الفيديو وإثبات تثبيته لكاميرا تصوير في غرفة نوم البلوجر الخاصة، هل تبحث عن الفيديو؟  لقد تم حذفه من كافة وسائل التواصل الاجتماعي بعد ساعة فقط من انتشاره.

شاهد أيضًا: من هي رولا بقسماتي نجمة مسلسل الخائن ويكيبيديا

هدير عبد الرازق انستجرام

يمكن لكافة المتابعين الاطلاع عل الصور ومقاطع الفيديو اليومية اتي تنشرها البلوغر المصرية هدير عبد الرازق عبر حسابها الشخصي عل منصة انستقرام الرسمي.

هدير عبد الرازق تيك توك

كما يمكن متابعة الفنانة المصرية والبلوغر بعد فضيحتها الأخلاقية من خلال حسابها الرسمي عل منصة الفيديو تيك توك هدير عبد الرازق تيك توك.

رد هدير عبد الرازق عل فيديو الفضيحة

ردت البلوغر المصرية بقوة عل مقطع الفيديو الإباحي المسرب عبر حسابها في انستقرام وقالت بأن الشخص الذي كان معها في الفيديو هو زوجها عل سنة الله ورسوله وتزوجا دون الإعلان عن ذلك في سنة 2021.

رد هدير عبد الرازق عل فيديو الفضيحة

وأوضحت بأنها تملك قسيمة الطلاق وأن الفيديو قديم وقد تم سحبه من الأي كلاود للموبايل المتحرز عليه في قسم الشرطة والآداب، كما ادعت بانها تثق بالقضاء المصري وواثقة من قدوم لحظة الحقيقة والقبض عل الجاني.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا من هو زوج هدير عبد الرازق الذي ظهر رفقتها بفيديو خادش (فيديو) ورد هدير عبد الرازق عل فيديو الفضيحة بالإضافة إلى هدير عبد الرازق انستجرام وتيك توك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى