google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل
ويكي مهرجانات

نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل

نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل المقدمة من حفل جوي اورد للفنانين والممثلين والمطربين في الوطن العربي، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز المقدمة لفئات الفنانين كأفضل فنانة شابة والمفنانة المفضلة وأفضل أغنية وأفضل وجه شاب جديد وغيرها من الجوائز.

نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل

أقيمت يوم أمس السبت في 20 يناير 2024 في الساعة السابعة مساءً أكبر حفل فني في الشرق الأوسط لتوزيع جوائز جوي اورد ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وضم الحفل العديد من الفنانين والمؤثرين والمشاهير العالميين المدعوين للحفل وخلصت نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل كالآتي:

جائزة افضل ممثلة عن فئة المسلسلات

تحصلت الفنانة رهف المحمد على جائزة افضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن مسلسل بروحهم في البيت في مهرجان جوي اورد 2024 بعد انتهاء تصويت الجمهور لأربعة ممثلات كان منهم كاريس بشار وباميلا الكيك وهدى حسن.

جائزة افضل وجه جديد عن فئة المسلسلات

حصل الممثل الشاب وليد القشران على جائزة افضل وجه جديد عن فئة المسلسلات في مسلسل ستوديو 23 في مهرجان جوي اورد 2024 وتفوق في التصويت النهائي على أصايل محمد وفي فؤاد وجمال صالح

جائزة الإنجاز مدى الحياة

حصلت كل من الفنانة المصرية إسعاد يونس والفنانة السورية منى واصف على جائزة الإنجاز مدى الحياة تكريماً لتاريخهم الفني الحافل في الدراما العربية، كما سلم تركي آل الشيخ الفنان الكويتي علي مدفع الجائزة واستلم كيفن كوسنر الجائزة بالإضافة إلى كوينسي جونز والفنان رابح صقر.

جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات

حصل الممثل سعد عزيز على جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات عن مسلسل سكة سفر في مهرجان جوي اورد 2024 بعد انتهاء التصويت لكل من باسل خياط ومحمود نصر وابراهيم الحجاج.

جائزة صناع الترفيه الماسية

حصل مصمم الأزياء اللبناني ايلي صعب على جائزة صناع الترفيه الماسية واستلم المصمم الجائزة من وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ.

جائزة صناع الترفيه الفخرية

فاز بجائزة صناع الترفيه الفخرية لانغ لانغ عازف البيانو الصيني الشهير والمايستر المصري وليد فايد وعليا بهات الممثلة الهندية بالإضافة إلى المخرج الأمريكي زاك سنايدر والممثل الأمريكي الكوميدي مارتن لورانس، كما استلم صناع مسلسل تحت الوصاية جائزة صناع الترفيه الفخرية، وقدمت الجائزة للفنان الكويتي محمد المنصور إضافة إلى مدير ورئيس قنوات mbc محمد عبد العال وتلاها استلام الجائزة وتقديمها للفنانة اللبنانية نجوى كرم.

جائزة المؤثرة المفضلة

نالت المؤثرة بيبي عبد المحسن جائزة المؤثرة المفضلة في مهرجان جوي اورد 2024 وحفل جوي اورد 2024 وفازت بيبي عبد المحسن في التصويت على ابرار آل عثمان ونارين بيوتي ويارا النملة.

جائزة المؤثرة المفضلة

جائزة المؤثر المفضل

حصل المؤثر شونق بونق على جائزة المؤثر المفضل في مهرجان جوي اورد 2024 وفاز أحمد القحطاني بالجائزة بعد التصويت لكل من أبو نوح وبندر مدخلي وعمر فاروق.

جائزة شخصية العام

حصلت الممثلة الأمريكية ايفا لانفوريا على جائزة شخصية العام  في مهرجان جوي اورد 2024 وسلمتها المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم الجائزة في مهرجان جوي اورد 2024 يوم أمس.

جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما

حصلت الممثلة المصرية نيلي كريم على جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما ضمن فعاليات مهرجان جوي اورد 2024 وفازت نيلي بالجائزة نتيجة تصويت الجمهور عن فيلم فوي فوي فوي وتفوقت على كل من أمينة خليل والهام علي وسعاد عبدالله.

جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما

جائزة الممثل المفضلة عن فئة السينما

فاز بجائزة الممثل المفضلة عن فئة السينما الممثل المصري كريم عبد العزيز عن فيلمه بالتصويت في مهرجان جوي اورد 2024 وتمكن من نيل الجائزة بعد تفوقه على كل من عبد العزيز الشهري وزياد العامري وابراهيم الحجاج.

جائزة الفيلم المفضل عن فئة السينما

فاز الفيلم السعودي سطار بجائزة الفيلم المفضل عن فئة السينما وتفوق صناع الفيلم في التصويت على أفلام الخلاط والهامور وفيلم بيت الروبي.

جائزة الرياضي المفضل عن فئة الرياضة

حصل عبد الله ربيعة على جائزة الرياضي المفضل عن فئة الرياضة في مهرجان جوي اورد 2024 ومهرجان جوي اورد 2024 وتفوق عبالله في التصويت على كل من نواف العقيدي وسالم الدوسري وياسين بونو.

جائزة الرياضية المفضل عن فئة الرياضة

فازت أنس جابر بجائزة الرياضية المفضل عن فئة الرياضة في مهرجان وحفل جوي اورد 2024 وتفوقت أنس على البندري الهوساوي وحصة العيسى وصبا توفيق في التصويت.

جائزة الرياضية المفضل عن فئة الرياضة

جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى

حصل عايض على جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى في مهرجان جوي اورد 2024 وتفوق عايض على الموسيقيين عبد المجيد عبدالله وماجد المهندس وتامر عاشور في التصويت على جوائز جوي اور 2024.

جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى

حصلت الفنانة السورية أصالة نصري على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى في مهرجان جوي اورد 2024 وتفوقت أصالة على كل من أحلام ونانسي عجرم وأميمة طالب في التصويت على الجائزة.

جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى

حصل المطرب طلال سالم على جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى في حفل جوي اورد 2024 وتفوق طلال على كل من الشامي وليد محمد وسلطان مرشد في نتيجة التصويت.

جائزة الأغنية المفضلة عن فئة الموسيقى

حصل الشامي على جائزة الأغنية المفضلة عن فئة الموسيقى في مهرجان جوي اورد 2024 وتفوق الشامي في الجائزة ضمن التصويت على جوائز الجوي اورد 2024 على كل من أصالة نصري وأميمة طالب وأحلام بأغنيته يا ليل ويالعين.

جائزة المسلسل المفضل عن فئة المسلسلات

حصل مسلسل كريستال على جائزة المسلسل المفضل عن فئة المسلسلات في مهرجان جوي اورد 2024 وحفل جوي اورد 2024 وتنافس المسلسل مع مسلسل بروحهم في البيت ومسلسل ملح وسمرة ومسلسل أمر إخلاء الموسم الثالث.

اسماء الفائزين بجوائز Joy Awards 2024

وزعت يوم أمس جوائز جوي اورد 2024 ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بحضور إعلامي وفني ضخم ضم مشاهير الوطن العربي والعالم ويمكن تعداد قائمة اسماء الفائزين بجوائز Joy Awards 2024 كالآتي:

  • رهف المحمد جائزة افضل ممثلة عن فئة المسلسلات في مهرجان جوي اورد 2024.
  • وليد القشران جائزة افضل وجه جديد عن فئة المسلسلات
  • الفنانة المصرية إسعاد يونس والفنانة السورية منى واصف على جائزة الإنجاز مدى الحياة.
  • سعد عزيز جائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات في مهرجان جوي اورد 2024.
  • ايلي صعب  جائزة صناع الترفيه الماسية.
  • لانغ لانغ عازف البيانو الصيني جائزة صناع الترفيه الفخرية.
  • بيبي عبد المحسن جائزة المؤثرة المفضلة.
  •  شونق بونق  جائزة المؤثر المفضل.
  • ايفا لانفوريا جائزة شخصية العام في مهرجان جوي اورد 2024.
  • نيلي كريم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما.
  • كريم عبد العزيز جائزة الممثل المفضلة عن فئة السينما.
  • الفيم السعودي سطار جائزة الفيلم المفضل عن فئة السينما.
  • عبد الله ربيعة جائزة الرياضي المفضل عن فئة الرياضة في مهرجان جوي اورد 2024.
  • أنس جابر جائزة الرياضية المفضل عن فئة الرياضة.
  • عايض جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى.
  • أصالة نصري جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى.
  • طلال سالم جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى في مهرجان جوي اورد 2024.
  • الشامي جائزة الأغنية المفضلة عن فئة الموسيقى.
  • مسلسل كريستال جائزة المسلسل المفضل عن فئة المسلسلات.

شاهد أيضًا:

وفي ختام المقال نكون قدمنا نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل واسماء الفائزين بجوائز Joy Awards 2024 الخاصة بكافة الأقسام والفئات الفنية في المهرجان بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى