ويكي السعودية

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 طموح لطلاب المرحلة الثانوية حددت من قبل شركة ارامكو أون لاين وسيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على طريقة التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 ورابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 بالإضافة إلى شروط التسجيل في طموح برنامج التدريب الصيفي أرامكو بالتفصيل.

برنامج التدريب الصيفي أرامكو

أطلقت شركة أرامكو مسار التدريب الصيفي ومسار طموح لتنمية قدرات طلاب المرحلة الثانوية المتميزين في المملكة العربية السعودية تبعاً لمهاراتهم الأكاديمية وتحديد مسار كل طالب في المسارين بشكل موازي، ويعزز مسار طموح المقدم من قبل أرامكو الصيفي متطلبات القبول لدى الطلاب للجامعات العالمية بينما يركز مسار التدريب الصيفي على مهارات اللفة الإنكليزية والمهارات الحياتية اليومية.

شروط القبول والتسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024

يشترط على المتقدمين للقبول في برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2024 تحقيق المتطلبات الآتية:

  • يجب أن يكون المتقدم من الجنسين في المرحلة الأولى أو الثانية أو الثالثة من المرحلة الثانوية وأن لا يكون خريجاً من الثانوية.
  • يجب أن لا يكون المسجل قد التحق في البرنامج مسبقاً.
  • الحدي الأقصى لعمر الطالب المتقدم 22 سنة.
  • التقديم الالكتروني على منصة أرامكو الرسمية أون لاين.
  • الحصول على شهادات لغة إنكليزية مثل التوفيل وستيب وايلتيس.

موعد بداية برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024

حددت ارامكو موعد بداية برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 للطلبة المسجلين والمقبولين في 17 ذو الحجة 1445 الموافق 23 يونيو من عام 2024 ميلادي.

شاهد أيضًا: كم سعر سهم ارامكو اليوم 2023

ما بعد التسجيل في برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2024

يقدم المؤهلون للبرنامج أون لاين للتسجيل في البرنامج وتتم مراجعة المؤهلات وشروط القبول من قبل لجنة مختصة ويبلغ المتقدم بحالة طلب التسجيل والقبول أو الرفض عبر رسائل البريد الالكتروني قبل 4 يونيو 2024.

رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024

يمكن لكافة طلاب المرحلة الثانوية التقديم على برنامج التدريب الصيفي ارامكو 2024 من خلال الدخول مباشرةً إلى رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 “من هنا” مباشرةً ومتابعة خطوات التقديم الالكتروني قبل انتهاء موعد التقديم يوم غداً في 27 مارس 2024 ثم الدخول لمعاينة حالة طلب التقديم “من هنا” بشكل مباشر.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2024 وموعد بداية برنامـج التدريب الصـيفي أرامكو 2004 بالإضافة إلى شروط القبول والتسجيل في برنامـج التدريب الصـيفي أرامكو 2024 بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى