ويكي السعودية

أوقات دوام البنوك في رمضان الراجحي 1445/2024

أوقات دوام البنوك في رمضان الراجحي 1445/2024 حددت من قبل البنك المركزي السعودي في المملكة العربية السعودية ضمن شهر رمضان المبارك، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على دوام البنوك في رمضان الراجحي ومواعيد عمل بنك الراجحي في شهر رمضان للرجال وفروع النساء بالإضافة إلى فروع بنك الراجحي ورقم خدمة العملاء الموحد بنك الراجحي بالتفصيل.

أوقات دوام البنوك في رمضان الراجحي 1445/2024

يتغير مواعيد وأوقات عمل البنوك في شهر رمضان ضمن المملكة العربية السعودية قطاع البنوك تبعاً لتصريح رسمي من البنك المركزي السعودي الذي يحدد ساعات وأوقات عمل البنوك ومنها بنك الراجحي الذي حددت أوقات دوامه في شهر رمضان كالآتي:

  • دوام البنوك في رمضان الراجحي فترة صباحية فقط من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً إلا الفروع ذات الظروف الخاصة.
  • دوام البنوك في رمضان الراجحي ودوام فروع حوالات بنك الراجحي في رمضان من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً.
  • أيام عمل بنك الراجحي من السبت حتى الخميس ويومي الجمعة والسبت عطلة رسمية.
  • للتعرف على المزيد من خدمات بنك الراجحي الدخول إلى الموقع الرسمي بنك الراجحي أو تحميل تطبيق الراجحي للجوال.

مواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 1445

يمكن لكافة العملاء الاستعلام عن الخدمات وزيارة فروع بنك الراجحي في شهر رمضان ضمن المواعيد المحددة الآتية:

  • حدد دوام البنوك في رمضان الراجحي حيث يستقبل بنك الراجحي بكافة فروعه العملاء من يوم الأحد حتى يوم الخميس ضمن شهر رمضان المبارك.
  • يمكن للعملاء الاستعانة بخدمات بنك الراجحي في شهر رمضان في الفترة الصباحية للفروع حيث يفتح بنك الراجحي في الساعة 10 صباحاً ويغلق في السعة 4 مساءً.
  • تفتح فروع حوالات بنك الراجحي في شهر رمضان في الساعة 9:30 صباحاً وتغلق في الساعة 5:30 مساءً.

شاهد أيضًا: مواعيد عمل البنوك في رمضان؛ متى تفتح البنوك في رمضان ومتى تغلق

بنك الراجحي تويتر

خصص بنك الراجحي للعملاء صفحة تويتر الرسمية للتواصل مع خدمة العملاء والاطلاع على كافة عروض بنك الراجحي والاستعلام عن الخدمات عن طريق بنك الراجحي تويتر الرسمي “من هنا“.

رقم خدمة العملاء المجاني بنك الراجحي

يمكن للعملاء التواصل مع رقم خدمة العملاء المجاني في بنك الراجحي المخصص للعملاء على الرقم 920003344 لتقديم الشكاوى والاستفسارات عن الخدمات وبطاقات الراجحي بشكل مجاني بالكامل، أما رقم خدمة عملاء الراجحي المجاني للعملاء الجدد هو على الرقم 8001241222.

الرقم المجاني للشكاوى وبلاغات الاحتيال

خصص بنك الراجحي الرقم المجاني للشكاوى وبلاغات الاحتيال على الرقم المجاني 8001244455 كافة العملاء القديمين والجدد في مصرف الراجحي من داخل السعودية.

رقم الراجحي المجاني من خارج السعودية

يمكن للعملاء من خارج المملكة العربية السعودية الاستفسار عن خدمات الراجحي وتقديم بلاغات وشكاوى لخدمة عملاء المصرف على الرقم المجاني من خارج السعودية 966923330044+.

آخر يوم دوام بنك الراجحي في رمضان

حدد آخر يوم دوام بنك الراجحي في رمضان 1445 يوم الخميس 25 رمضان الموافق 4 أبريل 2024 على أن تستأنف البنوك السعودية ومنها بنك الراجحي الدوام بعد عيد الفطر في 5 شوال 1445 الموافق 14 أريل 2024ميلادي.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا أوقات دوام البنوك في رمضان الراجحي 1445/2024 ومواعيد دوام بنك الراجحي في رمضان 1445 بالإضافة إلى رقم الراجحي المجاني من خارج السعودية ومن داخل السعودية ورقم الراجحي للشكاوى بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى