ويكي مشاهير

تامر حسني يحتفل بإحياء حفل نهائي كأس عاصمة مصر ضد كرواتيا

أعلن تامر حسني الفنان المصري الشهير إحياءه حفل نهائي كأس عاصمة مصر ببوست مفصل في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام، وتشهد البطولة المقررة لقاء المنتخب المصري ضد المنتخب الكرواتي في كرة القدم ضمن فعالياتها الرياضية.

تامر حسني يحتفل بإحياء حفل نهائي كأس عاصمة مصر ضد كرواتيا

نشر الفنان المصري تامر حسني بوست مخصص لإعلان إحياء حفل كأس نهائي مصر المقرر ضد المنتخب الكرواتي في كرة القدم وجاء في تعليقه على البوستر المخصص للقاء مع اللجنة المنظمة الآتي:

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

  • قدها قدها و قدود نعلن نحن الشركه المتحدة للرياضه ان حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحييه نجم مصر الفنان تامر حسني
  • سيُحيي الفنان الكبير تامر حسني حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، البطولة التي تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series.

وترك الجمهور على البوست آلاف التعليقات التي باركت لتامر إحياءه حفل النهائي المصري الأول من نوعه المقرر ضمن سلسلة الفيفا للعام 2024، وتمنى المعلقون فوز المنتخب المصري على المنتخب الكرواتي وتتويجهم في النهائي المقرر.

شاهد أيضًا: طليقة تامر حسني تكشف خفايا وأسرار القرار الأصعب في حياتها (فيديو)

موعد نهائي كأس عاصمة مصر 2024

بعد فوز المنتخب المصري على المنتخب نيوزيلاندا يلاقي المنتخب المصري في كأس نهائي عاصمة مصر المنتخب الكرواتي في 26 مارس 2024 على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، ويبدأ الحفل الذي يحييه الفنان المصري تامر حسني في الساعة 8:30 مساءً على أن تبدأ المباراة في الساعة 10 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا

تنقل مباراة مصر ضد كرواتيا في فعاليات كأس عاصمة مصر على قناة ون تايم سبورتس في الساعة 10 مساءً يوم 26 مارس المقبل 2024 وسيضم النقل التلفزيوني تحليل المباراة بمشاركة نجوم الكرة المصرية.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا تامر حسني يحتفل بإحياء حفل نهائي كأس عاصمة مصر ضد كرواتيا والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا بالإضافة إلى مشوار منتخب مصر في البطولة المقررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى