ويكي مشاهير

نادين نجيم تعلن موعد عرض مسلسل 2024 بفيديو جديد…اهترت أعصابنا !!

أعلنت الفنانة نادين نجيم اللبنانية عن موعد عرض مسلسل 2024 المقبل الجديد بنسخته الجديدة والذي يعتبر امتداداً لمسلسل 2020 السابق من بطولتها رفقة قصي خولي في الجزء الأول على حسابها الرسمي في انستقرام عبر مقطع فيديو وتعليق.

نادين نجيم تعلن موعد عرض مسلسل 2024 بفيديو جديد

علقت نجيم على الفيديو الذي ظهرت فيه بلا مكياج بأنوثتها الطاغية وقالت”  المسلسل رح يبلش ب 27 الشهر يعني نهار الاربعاء  طيب كل يوم بزيدوا يوم هلكونا اهترت اعصابنا و بعدين ؟ بعدددييييييين ؟؟؟ ”

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي أثنى على جمال نجيم في إطلالتها الجديدة بلا مكياج بينما انتقدها البعض بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها الفنانة وتسببت بتغيير كبير في شكلها.

موعد عرض مسلسل 2024 الجديد

حددت الفنانة اللبنانية نادين نجيم موعد عرض المحقلة الأولى من مسلسل 2024 المقبل يوم الأربعاء في 27 من الشهر الجاري عبر بوست مفصل في انستقرام عبرت من خلاله عن ضجرها من التأخر في عرض أحداث العمل، وتلقت نجيم العديد من ردود الأفعال عقب إعلانها تأجيل عرض المسلسل في موسم مسلسلات رمضان 2024 الحالي.

أبطال مسلسل 2024

يمكن التعرف على أبطال مسلسل 2024 كالآتي:

  • نادين نسيب نجيم.
  • محمد الأحمد.
  • رفيق أحمد.
  • وسام صليبا.

شاهد أيضًا: بعد حفلة عيد الميلاد.. نادين نجيم مع الكوسا في كواليس تصوير 2024 (فيديو)

طاقم عمل مسلسل 2024

حدد طاقم عمل مسلسل 2024 الجديد المقبل في 27 يوم الأربعاء من الشهر الجاري وفق الآتي:

  • انتاج: شركة الصباح.
  • إخراج: فيليب أسمر.
  • تأليف: بلال شحادات.

قصة مسلسل 2024

يندرج المسلسل ضمن إطار التشويق والإثارة حيث تعود أحداث النقيب سما إلى الواجهة في مسلسل 2020 الذي لعبت فيه نادين نجيم جور البطولة في محققة تتخفى لكشف ملابسات قضية قتل شقيقها مع قصي خولي، ويستكمل الجزء الثاني القصة مع لؤي الديب اكشف ملابسات قضايا أخرى ومواجهة صعوبات وتحديات أمنية في الجزء الثاني.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا نادين نجيم تعلن موعد عرض مسلسل 2024 الجديد …اهترت أعصابنا وطاقم العمل وقصة مسلسل 2024 بالإضافة إلى أبطال المسلسل بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى