ويكي مشاهير

الراقصة جوهرة ويكيبيديا، الراقصة جوهرة السيرة الذاتية

الراقصة جوهرة ويكيبيديا السيرة الذاتية للراقصة المصرية في الفن الشعبي التي اكتسبت شهرة واسعة بعد حلولها ضيفة على برنامج رامز جاب من الآخر في موسم رمضان 2024 الحالي، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على الراقصة جوهرة ويكيبيديا السيرة الذاتية والراقصة جوهرة السيرة الذاتية بالإضافة إلى جوهرة الراقصة الروسية التي عاشت في مصر بالتفصيل.

الراقصة جوهرة ويكيبيديا

إن أصل الراقصة جوهرة روسي واسمها الحقيقي هو ايكاترينا أندروفا ولقبت بالراقصة جوهرة في الجمهورية العربية المصرية، وولدت الراقصة المصرية في روسيا عام 1987 في 12 ديسمبر وعمر الراقصة جوهرة تبعاً لذلك هو 37 سنة واحترفت الرقص الشرقي في روسيا قبل أن تستقر في مصر وتكتسب شهرة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جمالها ورشاقة قوامها وبراعتها في الرقص ضمن مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر السوشال ميديا، والقي القبض على الراقصة جوهرة بتهمة الرقص في ملاهي ليلية في مصر بلباس فاضح ليتضح بعد حين حسب محامي جوهرة بأن الفيديو تم تصويره في روسيا لحفل عربي وليس في مصر.

الراقصة جوهرة السيرة الذاتية

بعد التعرف على الراقصة جوهرة ويكيبيديا يمكن التعرف على السيرة الذاتية للراقصة المصرية جوهرة كالآتي:

  • الاسم: ايكاترينا أندروفا.
  • الجنسية: روسيا.

الراقصة جوهرة السيرة الذاتية

  • الراقصة جوهرة ويكيبيديا مكان وتاريخ الولادة: روسيا 12 ديسمبر 1987.
  • عمر الراقصة جوهرة: 37 عام.
  • الجوائز: المركز الثاني في مسابقة ايدو للرقص وجائزة فرعون 2011 للرقص الشرقي.
  • مكان الإقامة الحالي: مصر.
  • الديانة: مسيحية.
  • الراقصة جوهرة ويكيبيديا الطول: 162 سم.
  • الوزن: 45 كغ.
  • المهنة الحالية: راقصة شرقي.

وزن الراقصة جوهرة

إن الراقصة جوهرة تتمتع رشاقة قل نظيرها من بين الراقصات في الوطن العربي وتبلغ الراقصة جوهرة من الوزن 45 كلغ وهو ما يساعدها في أداء حركات الرقص الشرقي بليونة وامتياز بسبب وزنها ورشاقتها وليونتها.

شاهد أيضًا: من هو فادي ابراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل

طول الراقصة جوهرة

طول الراقصة جوهرة

تبلغ الراقصة جوهرة من الطول 162 سم وهو طول مناسب بالنسبة وبالمقارنة مع الراقصات العالميات للستايل الشرقي في العالم والشرق الأوسط ويساعد الراقصة جوهرة طولها في داء الحركات الهوائية خلال الرقص.

عمر الراقصة جوهرة

ولدت الراقصة جوهرة في روسيا وهي تحمل الجنسية الروسية وقد ولدت في 12 ديسمبر 1987 وتبلغ من العمر 37 سنة وهي لا تزال تمتهن الرقص الشرقي واكتسب شهرة واسعة في الملاهي والمقاصف المصرية قبل أن تؤدي عدة أدوار في الأفلام والمسلسلات المصرية.

شاهد أيضًا: من هي رولا بقسماتي نجمة مسلسل الخائن ويكيبيديا

اسم الراقصة المصرية جوهرة الحقيقي

عرفت الراقصة الروسية بلقي جوهرة في الوسط الفني المصري والوسط الاجتماعي بينما هي تملك اسماً حقيقياً وهو ايكاترينا أندروفا وهي روسية الجنسية وتنشر الكثير من الصور ومقاطع فيديو الرقص الشرقي عبر حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا.

الراقصة جوهرة انستقرام

يمكن لكافة الراغبين بمتابعة مقاطع فيديو الرقص الشرقي التي تنشره الراقصة جوهرة عبر السوشيال ميديا من خلال الدخول مباشرةً “من هنا” عبر حسابها الرسمي في انستقرام.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا الراقصة جوهرة ويكيبيديا، الراقصة جوهرة السيرة الذاتية بالإضافة إلى عمرها ووزنها وطولها واسم الراقصة جوهرة الحقيقي وحسابها الرسمي في انشتقرام بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى