google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مسلسل ولاد بديعة.. نجوم العمل فرحون بالعودة للدراما الواقعية
ويكي مسلسلات

مسلسل ولاد بديعة.. نجوم العمل فرحون بالعودة للدراما الواقعية

مسلسل ولاد بديعة.. نجوم العمل فرحون بالعودة للدراما الواقعية هذا ما عبر عنه نجوم العمل الذي حقق انطلاقة نارية في عمل كبير احتل الترند الأول في الموسم الرمضاني الدرامي الحالي، العمل من إخراج القديرة التي تتحفنا في كل موسم درامي رمضاني بإبداعاتها.

مسلسل ولاد بديعة عمل يستحق المتابعة

شخصيات كبيرة وعمل درامي أكثر من رائع هكذا كانت أغلب تعليقات النقاد والجماهير على أحداث أول الحلقات من المسلسل الرائع.

قصة تتبع لفئة الأعمال الواقعية مع عدد من النجوم تتقدمهم سلافة معمار التي ظهرت بشخصية مغايرة عن الدكتورة أسيل في مسلسل الخائن لتقدم شخصية سكر البراقة الذهبية التي ترتدي الأصفر الذهبي اللماع طيلة المسلسل.

محمود نصر الذي يظهر بدور مختار الدباغ يقدم شخصية انتقامية مظلومة من قبل والده وأخوته وتتناقض كليًا مع شخصية الدكتور جواد من مسلسل كريستال.

شاهين وياسين الدباغ هم الغريم الأول لمختار يؤديهما كل من يامن الحجلي وسامر اسماعيل اللذين انسجما بشكل كبير بدور التوأم.

بديعة هي الفنانة إمارات رزق التي أخرجت منها رشا شربتجي إبداعًا منقطع النظير في أول حلقات المسلسل.

بالإضافة لقصص الحب مع ولاء عزام وهافال حمدي وقصة الصراع مع الذات مع لين غرة.

شاهد أيضًا:

يامن الحجلي في ولاد بديعة

يامن الحجلي بالإضافة لكونه أحد أبطال المسلسل هو كاتب المسلسل بجانب على وجيه الذي شاركه بالتأليف، ودائمًا ما عودنا الحجلي على القصص الواقعية بعد قصة نبش القمامة بمسلسل على صفيح ساخن في رمضان الماضي وقصة سوق الخضار بمسلسل مال القبان الذي يعرض هذا العام.

وعبر نجوم العمل عن سعادتهم بالعودة إلى الأعمال الواقعية لكونها أكثر قربًا من الجمهور ليؤدي نجوم العمل توليفة لاقت رواجًا كبيرًا ومديحًا كبيرًا لدى جمهور الفن في الوطن العربي.

ويواظب النجوم بالترويج للمسلسل عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل وتتقدمهم حساب سلاف معمار انستقرام التي تنشر عن المسلسل باستمرار.

وفي ختام مقالنا مسلسل ولاد بديعة.. نجوم العمل فرحون بالعودة للدراما الواقعية نكون قد قدمنا لمحة عن المسلسل الذي أصبح الترند الأول منذ انطلاقة الموسم الرمضاني الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى