مسلسل زمن العجاج قصة خيالية في حقبة الثمانينات

مسلسل زمن العجاج قصة خيالية في حقبة الثمانينات يسافر بالمتابعين برحلة عبر الزمن مبتعدًا عن الواقع في قصة من عالم الفنتازيا الدرامية بعيدة عن الإطار الزمني الذي نعيشه الآن.

مسلسل زمن العجاج الكويتي دراما وإثارة

يعرض حاليًا مسلسل زمن العجاج مع احترافية ودقة كبيرة من حيث الديكورات والإطلالات من موقع التصوير المليء بالمشاهد المختلفة، بالإضافة إلى الحرفية العالية بالمكياج والأزياء لنجوم العمل ليأخذ المتابعين بعالم جديد عبر الزمن السابق.

يضم المسلسل عدد كبير من المشاهير مثل جاسم النبهان الذي يؤدي دور غيث الابن الأكبر للمختار وإمام مسجد القرية التي تجري ضمنها أحداث المسلسل المشوق.

هذه القرية وبحسب ما أعلن عنه عبد الله بوشهري تم بناءها خصيصًا للمسلسل واستغرقت أعمال التشييد سنتين كاملتين.

يؤدي أيضًا دور حمزة شقيق غيث الممثل المشهور حسين المهدي الذي يتقمص دور الباحث عن البراءة بعد اتهامه بتهمة، حمزة هو شخص عديم المسؤولية ويتصرف بشكل استفزازي لشقيقه غيث إمام مسجد القرية.

من الشخصيات الأخرى مصعب الذي يؤدي دوره محمد الكاظمي واسماعيل الذي يقدمه فيصل العمري بالإضافة إلى مي البلوشي بدور وصاف ووجدان الذي تقدمه منى حسين بدور ونورهان الذي تقدمه شوق موسوي.

شاهد أيضًا:

مسلسل زمن العجاج القنوات الناقلة

المسلسل من إنتاج منصة TOD الأصلية وسيكون متاحًا أمام شريحة كبيرة من الجماهير حول العالم ليتصدر الترند الخليجي كأكبر انتاج خليجي لهذا الموسم الرمضاني.

وفي ختام مقالنا مسلسل زمن العجاج قصة خيالية في حقبة الثمانينات نكون قد قدمنا لمحة عن المسلسل الشهير الذي يأخذ المتابعين برحلة عبر الزمن لحقبة الثمانينات بعيدًا عن الواقع.

Exit mobile version