ويكي رياضة

كأس الملك .. كلاسيكو جديد يجمع الهلال والاتحاد

كأس الملك .. كلاسيكو جديد يجمع الهلال والاتحاد اللذان أوقعتهما القرعة التي جرت أمس الأربعاء وجهاً لوجه مرة أخرى، وسنلقي الضوء في موقعنا ويكي نيوز عربية على تفاصيل القرعة والبطولة التي ينتظرها عشاق المستديرة في المملكة العربية السعودية.

كأس الملك .. كلاسيكو الهلال والاتحاد

تضم المرحلة الختامية من البطولة السعودية المحلية أربعة فرق هي الهلال والاتحاد والنصر والخليج، وأسفرت القرعة عن مواجهات كلاسيكية بلقاء الاتحاد ضد الهلال بينما يلعب النصر ضد الخليج في المبارة الأخرى.

وكان الهلال قد تأهل للدور نصف النهائي بإقصائه للتعاون بينما تجاوز النصر الشباب وتأهل الاتحاد على حساب الفيصلي وانتصر الخليج على أبها.

شاهد أيضًا:

الهلال مستقر والاتحاد لتعويض الإخفاقات والنصر للقب الأول والخليج لمواصلة المغامرة

يسعى فريق الخليج الحصان الأسود للبطولة لمواصلة المغامرة والمفاجآت التي حققها في السنوات الماضية في سيناريو مشابه لما حدث مع نادي الفيحاء في النسخة ما قبل السابقة.

بينما يواصل البرتغاليان كاسترو ورونالدو رحلة البحث عن اللقب الأول للنصر بعد الإقصاء المرير من دوري الأبطال.

ومن جهة أخرى يركز الارجنتيني مارسيللو على البطولة لتعويض الإخفاقات المتتالية بعد توديع دوري الأبطال والابتعاد عن صدارة دوري روشن وعن المنافسة على اللقب.

ويبقى الزعيم متوازنا مع حالة الاستقرار التي يعيشها النادي إذ أنه حامل لقب البطولة ويتصدر دوري روشن ويسعى للتتويج بدوري الأبطال.

وفي الختام نكون قد قدمنا مقالنا عن كأس الملك .. كلاسيكو جديد يجمع الهلال والاتحاد وشرحنا بالتفصيل الوضعية العامة لرباعي نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى