ويكي رياضة

دوري أبطال أوروبا .. موعد قرعة ربع ونصف نهائي وصاحب الأرض في النهائي 2023-2024 والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا .. موعد قرعة ربع ونصف نهائي 2023-2024 والقنوات الناقلة للقرعة المفصلية بعد اكتمال عقد المتأهلين للربع نهائي وانتظار مباريات قمة بين أقوى الفرق الأوروبية، ومن موقعنا ويكي نيوز عربية سنقدم موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

دوري أبطال أوروبا موعد قرعة ربع النهائي 2023-2024

تجرى قرعة ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لموسم 2023-2024 يوم الجمعة 15 آذار مارس 2024 في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة الواحدة بالتوقيت الرسمي لمصر.

وتجدر الإشارة أن القرعة تقام دون أية قيود فجميع المواجهات ممكنة بين كل الفرق المتأهلة سواء أكان الفريقان من نفس البلد أو تواجدا بنفس المجموعة.

والجدير بالذكر أنه ومع وصول الموسم الكروي للأوقات الحاسمة واقتراب موعد المباريات النارية والمثيرة وخاصة في دوري الأبطال ومع اكتمال عقد المتأهلين للدور ربع النهائي ينتظر عشاق المستديرة قرعة دوري الأبطال بفارغ الصبر.

ويتحدد بناءً على هذه القرعة مواجهات النصف النهائي للفرق المتأهلة والطريق إلى المباراة النهائية بالإضافة إلى أنه يتحدد بناءً عليها صاحب الأرض في النهائي الذي يستفيد من أفضلية اللباس الأساسي بالإضافة لعدد الجمهور.

وتنطلق مباريات الدور ربع نهائي يوم الثلاثاء 9 نيسان أبريل 2024 وتنتهي يوم 17 ابريل، ويستضيف ملعب ويمبلي في لندن المباراة النهائية لهذا الموسم.

شاهد أيضًا:

الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي

مع عودة برشلونة وأرسنال والتأهل المعتاد للملكي ريال مدريد وتواجد حامل اللقب مانشستر سيتي، بالإضافة لباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.

يكون قد تأهل ثلاثة فرق من اسبانيا واثنان من انجلترا ومثلهما من ألمانيا بالإضافة للنادي الباريسي.

القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اوروبا

تنقل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا على القناة الإخبارية من الشبكة beIN Sports News المفتوحة.

ويمكن متابعة القرعة عبر حساب شبكة بي ان سبورت على اليوتيوب بالإضافة إلى تطبيق TOD TV للراغبين بمتابعة القرعة عبر الإنترنت.

وفي ختام مقالنا دوري أبطال أوروبا .. موعد قرعة ربع ونصف نهائي وصاحب الأرض في النهائي 2023-2024 والقنوات الناقلة نكون قد قدمنا التفاصيل الكاملة عن القرعة بالإضافة إلى الطريق إلى النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى