google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هيفاء وهبي في الوضع الليلي بإطلالة الملكات تخطف القلوب من باريس PFW
ويكي مشاهير

هيفاء وهبي في الوضع الليلي بإطلالة الملكات تخطف القلوب من باريس PFW

هيفاء وهبي في الوضع الليلي بإطلالة الملكات تخطف القلوب من باريس PFW حيث ضجت الأجواء مع وصول الممثلة والمغنية اللبنانية إلى الحفل، من موقعنا ويكي نيوز عربية سنستعرض أهم تفاصيل إطلالة النجمة المتألقة التي سحرت الحضور بإطلالتها المتميزة المفعمة بالجمال والأناقة.

هيفاء وهبي Louboutin باريس PFW

انضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى عرض أزياء LoubiShow الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس وأسرت القلوب بإطلالتها الملكية عند نزولها من السيارة في منطقة الجمهور الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بجمالها وأناقتها.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر حساب هيفاء وهبي انستقرام مقطع فيديو للحظة نزولها من السيارة التي أقلتها إلى فعاليات الحفل مساءً وهي ترتدي الأسود الملكي وعلقت على الفيديو بالقول:

“Paris Night Mode ✨🖤”، الوضع الليلي في باريس وبمجرد نزولها بدأ الجمهور الفرنسي والعالمي المتواجد ضمن الحفل بعبارات الحب والذهول لجمالها وأرسلت لهم القبلات قبل التوجه إلى فعاليات الحفل.

وظهرت النجمة اللبنانية بشعر منسدل على كتفها الأيسر بحركة ويفي خفيفة جدًا وانتقت المكياج الترابي القوي مع عدسات لا صقة وأحمر شفاه وردي نيود أعطى لإطلالتها جمالًا مثيرًا كالعادة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

شاهد أيضًا:

كما نشرت النجمة اللبنانية على حسابها مجموعة من الصور اللافتة لجمالها وإطلالتها الملكية الجريئة جدًا التي تظهر أجزاء واسعة من جسدها بالإضافة إلى أطراف الدانتيل التي تغطي مفاتنها.

واعتمدت الفنانة اللبنانية إطلالة مليئة بالجرأة باللون الأسود الملكي بفستان قصير جدًا من الجهة الأمامية بطرفه مطرز بالدانتيل، ومن الخلف ذيل طويل من القماش الأسود بكشاكش أعطت جمالاً ونعومة لإطلالة النجمة العالمية.

أما من جهة الصدر فاختار لها المصمم نيكولاس جبران تصميم صدرية مزينة في وسطها بعقدة على شكل فراشة ومتصلة بكمين طويلين بالإضافة إلى ياقة قميص تعلو الصدرية باللون الأبيض وعليها اكسسوار ذهبي متدلي.

واستكملت النجمة هيفاء وهبي إطلالتها الرائعة المثيرة بحذاء كلاسيكال أسود اللون ماركة louboutin من الجلد اللماع مع حقيبة يد سوداء لامعة أيضًا.

وعلقت الديفا على صورها بالقول:

“Attending The LoubiShow during PFW. ✨👠💋”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وترك جمهور وعشاق الديفا آلاف الإعجابات والتعليقات المعبرة عن حبهم الكبير لها بالإضافة إلى عبارات الغزل بجمالها وعدم تأثير العمر عليها وعنايتها الكبيرة بجمالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى