الجمهور يهاجم هنا الزاهد بسبب بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة !!

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لهجوم واسع على حسابها الشخصي في انستقرام بسبب بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التي تلعب فيه دور البطولة رفقة عدد من نجوم السينما والدراما المصرية أمثال بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وكانت النجمة المصرية الشابة الزاهد قد شاركت الجمهور بوستر الفيلم الكوميدي المقبل عبر حسابها الرسمي في انستقرام وعلقت عليه وقالت:

“انتظروا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، فيلم عيد الفطر في جميع السينمات مصر و السعودية و الوطن العربي”.

وانهالت التعليقات على بوستر الفيلم المقبل والذي أعلنت الزاهد عن بداية عرضه في موسم عيد الفطر 2024 المقبل بعد انتهاء شه رمضان المبارك 1445.

وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لحضور الفيلم بسبب تواجد الممثل المصري بيومي فؤاد الذي أثار الكثير من الجدل بتصريحاته في موسم الرياض السعودية 2024 وقضية مسرحية زواج صناعي مع الفنان المصري محمد سلام.

وترك الجمهور العديد من التعليقات أمثال بيومي فؤاد تاني؟؟؟؟ وبيومي ضمن المقاطعة وغيرها من التعليقات المحرجة على البوستر المخصص للفيلم.

هنا الزاهد انستقرام

وكانت الزاهد قد أعلنت منذ مدة عن طرح فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة رفقة هشام ماجد ومن تأليف شيف نجيب وجورج عرفي وإنتاج السبكي وإخراج أحمد الجندي وبطولة كل من هنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد أعلنت عن سعادتها الغامرة بعرض مسرحية تيت في موسم الرياض 2024 رفقة نجمها المفضل أحمد حلمي كما شاركت الزاهد في حفل توزيع جوي أورد 2024 وظهرت بإطلالة خلابة على السجادة القرمزية بفستان أسود مكشوف الأكتاف.

شاهد أيضًأ:

ويشار إلى أن الزاهد كانت قد انفصلت عن زوجها أحمد فهمي في الشهر الفائت مما شكل صدمة لدى المتابعين والجمهور العربي دون شرح أسباب الطلاق والانفصال وتلاها انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي والذي أثار سخرية عارمة في مصر بسبب انفصال أحمد وأحمد عن ياسمين وهنا.

Exit mobile version