google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كريستيانو رونالدو يخرج عن النص بسلوك سيميوني المشين بعد الفوز على الشباب والانضباط تقرر
ويكي رياضة

كريستيانو رونالدو يخرج عن النص بسلوك سيميوني المشين بعد الفوز على الشباب والانضباط تقرر

كريستيانو رونالدو يخرج عن النص بسلوك سيميوني المشين بعد الفوز على الشباب والانضباط تقرر فتح تحقيق بموضوع تصرف رونالدو  بعد المباراة التي جرت على استاد الليوث مسا أمس الأحد، وسنلقي الضوء من موقعنا ويكي نيوز عربية على حركات رونالدو وقرارات لجنة الانضباط وكيفية اتخاذ القرار بالعقوبة بالتفصيل.

كريستيانو رونالدو يتجاوز المحظور مع جماهير الشباب

أقدم النجم البرتغالي مهاجم وقائد فريق العالمي النصر السعودي رومالدو على تصرف غير أخلاقي مرتين خلال دقائق في المباراة التي انتهت بفوز فريقه النصر على فريق الليوث الشباب بثلاثية لهدفين سجل منها البرتغالي هدف النصر من ركلة جزاء.

وضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين التي أقيمت مساء أمس الأحد أقدم كرستيانو على القيام بحركة غير أخلاقية في الدقيقة 86 بعد أن سجل زميله تاليسكا هدفه الثاني والثالث للعالمي ليعود ويقوم بحركة مشينة ثانية بعد انطلاق صافرة نهاية المباراة تجاه جمهور الشباب أيضًا.

وكان رونالدو قد أقدم على تصرف غير أخلاقي بخروجه عن النص بعد انتهاء المباراة ضد الهلال بكأس موسم الرياض ردا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة الأزرق عند خروجه من أرضية الملعب.

كريستيانو رونالدو يتجاوز المحظور مع جماهير الشباب

شاهد أيضًا:

كرستيانو رونالدو إهانة سيميوني

للنجم البرتغالي سوابق كثيرة بانفعالاته وتصرفاته العصبية حيث لا ينسى أي من متابعي الرياضة عندما رد رونالدو على مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بحركة غير أخلاقية مماثلة لحركته بعدما سجل الدون هاتريك لفريقه اليوفي في شباك الروخي بلانكوس في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في آذار 2019.

وبعد تسجيله الهاتريك انفعل رونالدو ليرد بهذكه الحركة على سيميوني الذي فعلها في مباراة الذهاب عندما فاز فريقه على البيانكونيري بثنائية نظيفة.

غضب كبير من تهكم رونالدو كيف سيعاقب وما الإجراءات

يعيش الوسط الرياضي السعودي حالة من الترقب لقرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي بعد تصرف قائد النصر المشين ,بعد تسرب الأخبار عن نية إدارة نادي الشباب تقديم شكوى رسمية ضد النجم البرتغالي.

وصرح رئيس لجنة الانضباط السابق الدكتور أيمن الرفاعي بأنه في حال تقديم نادي الشباب شكوى يتم سؤال المراقب أو المسؤولون عنها إذا كان أحدهم قد دون الحادثة وفي حال لم تدون يتم الرجوع إلى اللقطة التلفزيونية من الناقل الرسمي حصرًا دون الاعتماد على التصوير غير الرسمي.

ويتم بعدها اللجوء لقانون تصحيح أخطاء الحكام ومسؤولي المباراة ويسأل الحكم عن الاجراءات التي يتخذها في حال شاهد اللقطة وبناءً عليه تتخذ اللجنة قرارها بمعاقبة اللاعب رونالدو.

غضب كبير من تهكم رونالدو كيف سيعاقب وما الإجراءات

شاهدأيضًا:

جدول الدوري السعودي

تستكمل اليوم مباريات الجولة 21 بلقاءات نارية تجمع الهلال مع الاتفاق بينما تجمع الثانية الاتحاد مع الوحدة بقمتين تحملان الكثير من الإثارة.

وتجدر الاشارة إلى أن النصر يلعب المباراة القادمة ضد الحزم في 29 من الشهر الجاري على ملعب نادي النصر.

وفي الختام نكون قد قدمنا كريستيانو رونالدو يخرج عن النص بسلوك سيميوني المشين بعد الفوز على الشباب والانضباط تقرر بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة لعمل لجنة الانضباط والاجراءات التي تقوم بها قبل اتخاذ القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى