ويكي مشاهير

وجه نادين نجيم محط سخرية الجمهور بسبب ظهورها الأخير (فيديو وصور)

تعرضت نادين نجيم الممثلة اللبنانية لموجة عارمة من السخرية في حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان فضي مع وجه طويل نتيجة عمليات التجميل حسب رأي الجمهور في التعليقات.

وجه نادين نجيم محط سخرية الجمهور بسبب ظهورها الأخير

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجمهور عدة صور ومقاطع فيديو من فعالية فوغ حوريات المنطقة العربية رفقة العديد من نجوم الدراما والسينما العالمية والعربية، وظهرت نجيم كحورية البحر بفستان فضي اللون مكشوف الأكتاف مع شعر مسدول على الجانبين.

وتعرضت نجيم من خلال التعليقات لهجوم واسع بسبب ما أسماه الجمهور وجه نجيم الطويل الناتج عن عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها نجيم في الفترة الأخيرة والتي أدت إلى تغيير كبير في معالمها وشكلها قبل التجميل عند فوزها بلقب ملكة جمال لبنان في حقبة التسعينات.

وكتب أحد المعلقين “يوما ما يسقع وجهك من شدة النفخ و تندمين، مسخرة و الله”، بينما قال آخر “وجككككككككك كتتتتتتير صاير طويل”، دون أي رد أو تعليق من الفنانة اللبنانية.

واختار بعض المعلقين على الفيديو الثناء على إطلالة نجيم وظهورها الأخير والتغزل بقوامها الرشيق وإطلالتها الأخيرة المشابهة لظهورها الأخير رفقة خطيبها وأولادها في مناسبة عيد ميلادها منذ 5 أيام.

مسلسل نادين نجيم 2024

أعلنت الفنانة اللبنانية عن عودة شخصية المحققة سما في موسم مسلسلات رمضان 2024 في مسلسل 2024 بجزئه الثاني من بطولتها رفقة النجم السوري محمد الأحمد كبديل عن الممثل والنجم السوري قصي خولي الذي ما زال يستقبل التعازي برحيل والده عميد في مدينة طرطوس السورية وفي دبي، ويصور العمل في لبنان من انتاج شركة الصباح ومن المتوقع أن يمتد العمل على مدار الشهر الفضيل لمدة 30 حلقة مع اقتراب إعلان مواعيد عرض مسلسل 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل.

شاهد أيضًا:

وفي نهاية الخبر نتمنى أن نكون وفقنا في نقل التفاصيل للمتابعين مع الحرص على متابعة أخبار الفنانة اللبنانية نـادين نجـيم من خلال انستقرام الرسمي “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى