ويكي مشاهير

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بصورة قديمة غير مسبوقة منذ 10 سنوات (شاهد)

احتفلت نسرين طافش بعيد ميلادها الأربعين بفكرة غير مسبوقة تمثلت بصورة قديمة مر عليها 10 سنوات من الزمن عبرت من خلالها طافش عن امتنانها لنجاحها في الوسط الفني دون أي تعديل على الصورة القديمة التي أظهرت عمليات التجميل الجديدة التي خضعت لها طافش وساهمت في تألقها ونالت استحسان الجمهور لفكرتها الجوهرية.

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بصورة قديمة غير مسبوقة منذ 10 سنوات

شاركت طافش الجمهور عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام ظهرت من خلالها بفستان أحمر مع تعليق قالت فيه:

“متل الليلة في قمر .. ضوا عكل الدني
حبيت عيد فكرة آخر صورة عملتها من عشر سنين كمان بعيد ميلادي”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وظهرت طافش مع قالب الكيك المخصص للاحتفالية في جلسة تصوير بفستان أحمر طويل إلى الأرض مكسوف الأكتاف مع أحمر الشفاه الفاقع وشعر مسدول على الأكتاف نالت من خلالها استحسان وثناء الجمهور.

وتغزل المتابعون باطلالة وصور طافش العفوية في عيد ميلادها وأثنوا على شجاعة طافش في نشر صورها القديمة ومقارنتها بصورها الحالية دون أي إحراج ودعا المتابعين الفنانين للتشبه بطافش وعدم الخجل من صورهم قبل عمليات التجميل والقبول بما آلت إليهم أحوالهم اليوم.

وكانت طافش قد شكرت كل من عايدها بمناسبة حلول عيد ميلادها من خلال منشور مخصص على حسابها الرسمي في انستقرام وقالت” شكرا لكل اللي عايدوني و تمنولي امنيات حلوة غمرتوني بمحبتكم و كلماتكم الجميلة
ربي يعطيكون كل الي بتتمنولي ياه و أكتر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

مسلسل نسرين طافش 2024

شاركت النجمة السورية من أصول فلسطينية الجمهور من خلال حسابها الرسمي إعلان مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024 في بطولة مسلسل بدون مقابل بشخصية الإعلامية رهام رفقة عدد من نجوم الفن والدراما المصرية أبرزهم هاني رمزي وداليا البحيري، وظهرت طافش في مقطع فيديو كشفت فيه عن شكل شخصية الاعلامية رهام من صالون التجميل وعلقت بالقول:”شخصية الإعلامية رهام من مسلسل (بدون مقابل) رمضان 2024″.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

كما شاركت طافش في العرض الأول لفيلم السيستم وظهرت بفستان أبيض قصير مع قميص كارو مقطع باللون الأحمر والأبيض وعلقت على إطلالتها وقالت: “من العرض الخاص و الأول لفلم السيستم متوفر في جميع دور العرض المصرية و قريبا في صالات السينما العربية
هتضحكو و تستمتعو مع قصة لا تخلو من المفاجآت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش وزوجها

تزوجت الفنانة السورية من أصول عربية فلسطينية من أب فلسطيني وأم جزائرية للمرة الأولى في عام 2008 من رجل أعمال عربي ثم انفصلت عنه بعد 4 سنوات من الزواج لتعود وتكرر تجربة الزواج من طبيب الطاقة شريف شرقاوي زوجها الثاني وتعلن انفصالها عنه بعد أقل من شهر من عودة الثنائي من قرار الانفصال الأول.

كم مرة تزوجت نسرين طافش

تزوجت طافش مرتين المرة الأول من رجل أعمال عربي في عام 2008 وانفصلت عنه في 2012 ثم عادت وتزوجت من شريف شرقاوي في عام 2022 وانفصلت عنه بعد فترة وجيزة من الزواج.

نشأة نسرين طافش ومسيرتها الفنية

نشأت طافش في سوريا رغم أصولها الفلسطينية حيث ترعرعت في مخيم النيرب في مدينة حلب السورية من أم جزائرية وانتقلت لدراسة الفن والتمثيل في العاصمة دمشق في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعرفت طافش شهرة واسعة بعد مشاركتها في أعمال ومسلسلات هولاكو والتغريبة الفلسطينية وحلاوة الروح وربيع قرطبة وبقعة ضوء وغيرها من الأعمال والمسرحيات، وخاضت في مجال الغناء وأطلقت عدة أغاني رومنسية عبر قناتها في يوتيوب قبل زواجها الثاني من شرقاوي.

شاهد أيضًا:

وفي نهاية المقال نكون قدمنا كيف احتفلت طافش بعيد ميلادها الأربعين وزواج طافش ونشأتها في سوريا وأعمالها الفنية في الدراما والسينما العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى