وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في العناية المشددة.. من فوض بمهامه ومالذي يبقى معه

وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن في العناية المشددة.. من فوض بمهامه ومالذي يبقى معه حيث تتوالى الأنباء عن التدهور الحاصل بصحة أوستن بعد تشخيصه بالإصابة بسرطان البروستات، من موقعنا ويكي نيوز عربية سنلقي الضوء على الحالة الصحية للوزير ومن تسلم عنه المهام بالإضافة إلى التقييمات الحقيقية لحالته.

وزير الدفاع الأمريكي في العناية المركزة لتلقي العلاج

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” في بيان أن وزير الدفاع، لويد أوستن، قد دخل إلى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج والمراقبة نتيجة لمشكلة طارئة في المثانة، وذلك بعد سلسلة من التحاليل وتقييم الوضع. تم إدخال أوستن إلى مركز وولتر ريد العسكري الطبي للحصول على الرعاية اللازمة.

من استلم مهام وزير الدفاع الاميريكي بعد دخوله المشفى

وزير الدفاع الأميركي يُدخل العناية المركزة ويفوض مهامه بسبب مشكلة طارئة في المثانة، حيث أعلنت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” في بيان أن وزير الدفاع لويد أوستن قد أُدخِل إلى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج نتيجة مشكلة طارئة في المثانة. وفي سياق متصل، قال المتحدّث باسم البنتاغون إن أوستن، الذي يعاني من سرطان البروستاتا، قد فوّض مهامه لنائبته كاثلين هيكس بسبب هذه الظروف الصحية.

من استلم مهام وزير الدفاع الاميريكي بعد دخوله المشفى

شاهد أيضًا:

الاتصالات السرية تبقى مع وزير الدفاع في المستشفى

في تطور طارئ، أُدخل وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن إلى قسم العناية المركزة بسبب مشكلة طارئة في المثانة، حيث قام بتفويض مهامه لنائبته كاثلين هيكس. وذكرت وزارة الدفاع أن أوستن لا يزال يتلقى العلاج وتم إبلاغ البيت الأبيض والكونغرس بالوضع الصحي. وسُجّلت هذه الزيارة إلى المستشفى بعد أسابيع من زيارة سابقة أثارت الجدل، حيث أبقيت سرية آنذاك.

وتجدر الإشارة أنه وقبل ساعات، قال “البنتاغون” إنّ أوستن “توجّه إلى المستشفى ومعه أنظمة الاتّصالات السرّية وغير السرّية اللازمة” لتأدية واجباته.

وفي ختام سطور المقال وزير الدفاع الأميريكي لويد أوستن في العناية المشددة.. من فوض بمهامه ومالذي يبقى معه نكون قد وضحنا الحالة الصحية لوزير الدفاع الأميريكي بالإضافة إلى من فوض مهامه.

Exit mobile version