ويكي مشاهير

في عيد ميلادها الـ 40.. نادين نجيم تثير الجدل بالاحتفال الهستيري رفقة أصدقائها وخطيبها

في عيد ميلادها الـ 40.. نادين نجيم تثير الجدل بالاحتفال الهستيري رفقة أصدقائها وخطيبها حيث تتواصل الاحتفالات التي يفاجئ بها المقربون من النجمة اللبنانية المتألقة بعيد ميلادها حتى اليوم والتي تشارك جمهورها ومحبيها بهذه اللحظات الجميلة على حسابها الرسمي على انستغرام.

ويصادف يوم 7 فبراير عيد ميلاد النجمة اللبنانية نادين حيث احتفلت مع أولادها وفاجأها خطيبها في اليوم التالي وأصدقاؤها وخطيبها في الأيام المتبقية بالحفلات والاحتفالات والرقص وقوالب الكيك ويجتمع الوسط المحيط بالنجمة اللبنانية على محبتها لعفويتها ونجمها المحبوب.

نادين نجيم مع أولادها بعيد ميلادها الـ 40

تستمر احتفالات نادين بعيد ميلادها، حيث حضر أولادها هافن وجيوفاني مع عدة قوالب كيك، وشاركوا في الاحتفال العائلي. نشرت نادين فيديو للاحتفال على حسابها على إنستقرام، وعبرت عن حبها لأولادها بالقول:

“الله يخليلي ياكم يا حياتي و عمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم”.

شاهد أيضًا:

مفاجأة خطيب نادين بعيد ميلادها

ناريغ ناربيكيان يفاجئ نادين نجيم بمفاجأة رومانسية في عيد ميلادها”

احتفل ناريغ ناربيكيان، خطيب النجمة نادين نجيم، بعيد ميلادها في أجواء رومانسية وساحرة، حيث أعد لها احتفالًا خاصًا في اليوم الذي صادف 7 فبراير. وكانت هذه المفاجأة جزءًا من سلسلة من الاحتفالات التي بدأت قبل 3 أيام.

في هذا الاحتفال، زيّن ناريغ المكان بالورود الحمراء والشموع، سواء على الأرض والطاولات أو على البيانو الأسود الموجود في المكان، مخلقًا أجواءً ساحرة ورومانسية.

نادين عبّرت عن سعادتها وامتنانها لخطيبها من خلال تعليقها على المفاجأة، حيث قالت: “شكرًا جزيلاً حبي.. أحبك كثيراً يا ناريغو”.

Thank you so much my love 😍 It’s beyond amazing 🥲 love you naregoooooo so much ❤️

نادين نجيم ترقص بشكل هستيري في حفل عيد ميلادها

وفي فصل آخر من احتفالاتها، أُعد لها احتفال ثانٍ خاص مع خطيبها ناريغ ناربيكيان ومجموعة من الأصدقاء كالممثلة السورية هبة نور والممثلة اللبنانية زينة مكي، وعبّرت نادين عن سعادتها الكبيرة خلال هذا الاحتفال من خلال نشر قصص مصورة (ستوريات) وفيديو على حسابها على إنستقرام، معربة عن شكرها لأصدقائها ولناريغ على هذه المفاجأة الرومانسية وعلقت على فيديو احتفالاتها بالقول:

Thank you for creating an unforgettable night for me. Your made my heart smile on my birthday. Thank you for the love, laughter, and joy you brought to my life

نادين نجيم تتألق بإطلالة مغرية في احتفالها بعيد ميلادها الـ40

أبهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم الجمهور بإطلالة ساحرة ومثيرة خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ40. تألقت نادين بإطلالة تبرز أناقتها وجمالها، حيث اختارت ملابس تناسب المناسبة الخاصة.

تنوعت تفاصيل إطلالتها بين الأناقة والجاذبية، مما أضفى على الاحتفال لمسة رائعة ولفتت أنظار المعجبين. تجسدت إطلالة نادين بلمسات فنية رفيعة، ما جعلها تتألق في كل لحظة من هذا اليوم الخاص.

احتفال نجيم بعيد ميلادها لم يكن مجرد مناسبة اعتيادية، بل كانت فرصة للظهور بإشراق وجاذبية، مؤكدة على أن الأنوثة والجمال يزدادان بمرور الوقت.

تألقت نادين بأسلوبها الخاص، حيث اختارت ملابس متنوعة ومتناغمة، مما أبرز جمالها وأضفى على الاحتفال أجواءً مميزة، ونشرت إطلالتها على حساب نادين نجيم انستقرام وعلقت بالقول:

“Age is just a number …”

تأتي هذه المفاجأة كجزء من سلسلة من الأحداث السعيدة التي تعيشها نادين نجيم هذا العام، والتي أشارت فيها سابقًا إلى قرب موعد زفافها على ناريغ ناربيكيان عندما حضرا معًا حفل جوائز جوي أورد 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى