google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مسلسلات سورية رمضان 2024.. مسلسل تاج يضرب بقوة مع بسام كوسا وتيم حسن يشوق الجمهور
ويكي مسلسلات

مسلسلات سورية رمضان 2024.. مسلسل تاج يضرب بقوة مع بسام كوسا وتيم حسن يشوق الجمهور

مسلسلات سورية رمضان 2024.. مسلسل تاج يضرب بقوة مع بسام كوسا وتيم حسن يشوق الجمهور حيث نشر النجم السوري المتميز تيم حسـن مجموعة صور من كواليس تصوير مشاهد مسلسل تاج على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام والتي أثارت ضجة كبيرة وانتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل وأصبحت الترند الأول في سياق الدراما الرمضانية.

مسلسلات سورية رمضان 2024 تيم حسن تاج الدين الحمّال

تـاج الـديـن الحمَّـال هي الشخصية التي سيمثلها النجم السوري المميز تيم حسن في العمل التاريخي من دمشق الياسمين وتحظى أعمال النجم السوري بشكل دائم بأكبر عدد من المشاهدات في كل موسم رمضاني.

ونشر النجم السوري عبر حساب تيم حسـن انستقرام مجموعة صور من كواليس تصوير المسلسل وعلق بالقول:

تاج رمضان 2024 MBC & SHAHID
سامر البرقاوي عمر ابو سعدة صباح اخوان

فوتوغراف : أحمد الحرك

شاهد أيضًا:

مسلسلات سورية رمضان 2024 تيم حسن تاج الدين الحمّال

تيم حسن تاج الدين الحمّال الدراما السورية مسلسلات رمضان

وكان تيم حسـن قد نشر صورة من ساحة المرجة من قلب العاصمة السورية دمشق وعلق عليها بالقول “شامنا فرجة”.

وتعمد تيم في منشوره وضع اسم القدير بسام كوسا قبل اسمه في الإعلان عن بوستر مسلسل تيـم حسـن في موسم رمضان 2024 الجديد مما أثار التعليقات لدى الجمهور بأدب واحترام تيم للقامات الفنية السورية في الوسط الفني وتلقى كم هائل من التهنئة والمباركات بشخصيته الجديدة في موسم رمضان 2024.

شاهد أيضًا: تيم حسن يتعمد هذا الأمر في الترويج لمسلسل تاج في رمضان 2024

مسلسل تاج رمضان 2024 شاهد

نشرت منصة شاهد عبر حساب منصة شاهد انستقرام  صور نجمي البطولة في مسلسل تاج وهما النجم بسام كوسا والنجم تيم حسـن وشاركت الصور مع حسابي النجمين على انستغرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

حساب بسام كوسا انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسلات رمضان 2024 سوريا مسلسل تاج

تفاصيل حصرية حول مسلسل ‘تاج’ الذي يستعد للطرح في شهر رمضان حيث يتابع المخرج سامر البرقاوي عمليات تصوير مسلسل “تاج في دمشق”، المستوحى من نص للكاتب عمر أبو سعدة، ويتألق في بطولته النجمين الجوكر باسم كوسا وتيـم حسـن. يتوقع أن يستمر التصوير حتى شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل في سياق قبيل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي، ويسلط الضوء على شخصية تاج، الذي يجسده تيم حسـن، ملاكم يخسر العديد من جوانب حياته بسبب تمسكه بقيم ومبادئ وطنية. يُكشَف عن شخصية تاجر دمشقي تُجسد ببراعة من قبل الفنان بسام كوسا، حيث يكون متورطًا مع الفرنسيين بشكل خفي، مما يولد صراعًا بينه وبين تيم حسن نتيجة لعلاقة حب مع ابنته نوران، التي تقوم بدورها الفنانة فايا يونان.

مسلسلات رمضان 2024 سوريا مسلسل تاج 

مسلسل تاج القصة والشخصيات

مسلسل درامي سوري فاتن يعيدنا إلى دمشق الخمسينيات: وجوه شابة تلمع في عالم التمثيل.

أكدت مصادر موثوقة أن المسلسل الدرامي السوري الجديد، الذي سيتم تصويره بالكامل في دمشق، يتميز بطابعه السوري الأصيل ولن يضم أي ممثلين عرب، بل سيتم تعزيزه بمواهب شبابية جديدة في مجال التمثيل.

يحكي المسلسل قصة ملحمية حدثت في دمشق عام 1945، حيث تم الإعداد له بعناية فائقة من حيث التحضير للأحداث والديكورات، ويتضمن مشاهد تاريخية تعيدنا إلى فترة مهمة في تاريخ سوريا. يندرج العمل ضمن فئة الأعمال الدرامية الرائدة في بداية الخمسينيات، ويضم قائمة نجومه كل من نورا رحال، فايا يونان، سوسن أبو عفار، أندريه سكاف، جواد لباد، جوان خضر، كرم شعراني، كفاح الخوص، غسان عزب، وعدد من الوجوه الفنية البارزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى