ويكي مشاهير

مسلسلات رمضان 2024.. نجمة مسلسل الخائن سلاف معمار مع محمود نصر في مسلسل ولاد بديعة (شاهد)

مسلسلات رمضان 2024.. نجمة مسلسل الخائن سلاف معمار مع محمود نصر في مسلسل ولاد بديعة حيث شاركت منصة شاهد صورًا لأصحاب دور البطولة في المسلسل الذي تخرجه المخرجة رشا شربتجي التي تلقى أعمالها رواجا وشهرة وتحظى بأكبر عدد من المشاهدات في كل موسم من مواسم الدراما الرمضانية.

مسلسلات سورية رمضان 2024 ولاد بديعة

تتلخص قصة المسلسل المشوّق المكون من ثلاثين حلقة بــ “عائلة مليئة بالأحلام والتنوع في مسلسل درامي جديد” حيث أنه وفي قلب حياة شعبية أربعة أشقاء يتلاقون بين الأحلام والتحديات في دراما مثيرة.

تتنوع الشخصيات بين خمسة شخصيات يعيشون في حي شعبي في دمشق، حيث تتقاطع الأحلام والتطلعات في هذه العائلة الفريدة. تتألف العائلة من الابنة الكبرى، سكر، التي تتمتع بشخصية قوية وتسعى جاهدة لتحقيق حلمها في أن تصبح طبيبة. بينما يطمح مختار، الابن الأكبر، في أن يلتحق بعالم المحاماة.

يظهر شاهين، الأخ التوأم لسكر، بكونه شابًا ذكيًا وملتزمًا، يحمل طموحًا كبيرًا ليصبح صحفيًا ناجحًا. وفي الجانب الآخر، يتميز ياسين، الأخ التوأم لشاهين، بروح رومانسية وحلم بالنجاح كفنان.

يعيش هؤلاء الأشقاء مع والدتهم بديعة في ذلك الحي الشعبي، حيث تبذل بديعة جهودًا جبارة لتربية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم. يعكس هذا المسلسل الدرامي الفريد الصعاب والتحديات التي يواجهها هؤلاء الشباب في سعيهم لتحقيق أحلامهم المختلفة حيث يتشابك مصير الأخوة الأربعة في قالب درامي مشوق يعكس تنوع الشخصيات.

المسلسل من إنتاج شركة “بينتالنس”، وقد بدأ تصويره قبل عدة أسابيع، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

شاهد أيضًا: شاهد هيفاء وهبي تروج لأغنية وصلتلها شبه عارية (صور وفيديو)

مسلسلات رمضان 2024 قصة ولاد بديعة

“ولاد بديعة: مسلسل اجتماعي يحكي حكاية ملحمية في قالب شعبي معاصر”.

يتميز مسلسل “ولاد بديعة”، حسب الوصف الذي قدمه فريق الإنتاج والقائمون على العمل، بتقديم حكاية اجتماعية ملحمية معاصرة، تنسجم بشكل رئيسي في إطار الحاضر، مع جذور تعود إلى الماضي. يتناول المسلسل قصص متشابكة لمجموعة من الشخصيات، حيث تتصارع بينها مشاعر الحب والذنب، إلى جانب ادعاءات الفضيلة. ويتميز بأجواء درامية ذات عمق، تضفي على العمل طابعًا لا يخلو من المتعة والجرأة.

تعكس القصص المتشابكة في المسلسل التحديات الاجتماعية الحديثة وتفاصيل ماضي هذه الشخصيات، مما يضيف طابعًا ملهمًا ومثيرًا للاهتمام للمشاهدين. يعد هذا العمل خطوة إلى الأمام في عالم الدراما، حيث يتميز بتوجيهه النظر نحو قضايا مجتمعية ملحة، ويعد تواجده في المشهد التلفزيوني بمثابة إضافة قيمة.

مسلسلات رمضان 2024 السورية أبطال ولاد بديعة

تم الكشف عن الشخصيات الرئيسية في المشروع الدرامي، حيث ستقوم الممثلة السورية إمارات رزق (بعمر 38 عامًا) بتجسيد دور الأم “بديعة”. فيما سيلعب كل من الفنانين سلافة معمار (47 عامًا)، محمود نصر (40 عامًا)، سامر إسماعيل (38 عامًا)، ويامن الحجلي (39 عامًا) أدوار أبنائها الأربعة.

يتبنى العمل نمطًا دراميًا اجتماعيًا، حيث يستعرض قصص الأخوة الأربعة، حيث تلعب سلافة معمار دور “سكر”، ويجسد محمود نصر شخصية “مختار”، بينما يُلقب سامر إسماعيل بدور “شاهين”، ويقوم يامن الحجلي بتجسيد دور “ياسين”. يضيف العمل طابعًا فريدًا من خلال استعراض قصصهم في حقب زمنية متنوعة، بالإضافة إلى دور الوالدة “بديعة” التي تؤديه إمارات رزق.

مسلسلات رمضان 2024 شاهد

نشرت منصة شاهد صور أبرز نجوم مسلسل ولاد بديعة بدايةً بالنجمة سلافة معمار عبر حساب شاهد انستقرام وحساب سلاف معمار انستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

حساب محمود نصر انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

حساب سامر اسماعيل انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

حساب يامن الحجلي انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسلات رمضان 2024 سوريا ولاد بديعة 2024

المسلسل من إخراج المخرجة المتميزة رشا شربتجي، وتأليف علي وجيه ويامن حجلي. ويتألق في طاقم العمل نخبة من النجوم، بما في ذلك سلافة معمار وسامر إسماعيل ومحمود نصر ونادين تحسين بيك ونادين خوري (نادين حمصي) وإمارات رزق.

من خلال تقديم هذا المسلسل، يعد الجمهور برحلة فريدة في عالم الدراما، حيث يتناول العمل مواضيع متنوعة تتعلق بالأحلام، والتحديات، والروابط العائلية، مما يجعله واحدًا من الأعمال البارزة في عالم الدراما التلفزيونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى