ويكي مشاهير

مسلسلات رمضان 2024 سوريا.. دانا جبر تشع جمالًا من كواليس مسلسل الوشم

مسلسلات رمضان 2024 سوريا.. دانا جبر تشع جمالًا من كواليس مسلسل الوشم حيث شاركت النجمة السورية المتألقة مجموعة صور من كواليس التصوير على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام.

مسلسلات رمضان دانا جبر في كواليس الوشم

ونشرت الفنانة الجميلة عبر حساب دانا جـبر انستقرام صورها بلباس البيئة الشامية أثناء أداء أحد المشاهد في المسلسل المليء بالتشويق الذي تؤدي فيه دورها بجانب كوكبة من النجوم.

وكانت صورة الفنانة دانا بجانب زوجها من كواليس تصوير المسلسل قد انتشرت بشكل كبير نظرا لجمال هذا الثنائي.

مسلسلات رمضان دانا جبر في كواليس الوشم

شاهد أيضًا:

قصة مسلسل الوشم من مسلسلات رمضان 2024 سوريا

مسلسل الوشم يتحدى التوقعات في رمضان 2024: قصة انتقام ملحمية تجمع نخبة من النجوم

تم الكشف عن مسلسل “الوشم” الذي سيبصر النور خلال شهر رمضان 2024، والذي يقدم قصة مشوقة تدور حول الشخصية الرئيسية “جبل”، الذي يسعى بجدية للانتقام من قاتل والده.

“الوشم” يعد من بين الإنتاجات المتوقعة بفارغ الصبر في الموسم الرمضاني لعام 2024، حيث يأتي بفكرة جديدة تجمع بين التشويق والدراما، ويعتبر إضافة قوية لتشكيلة الأعمال الرمضانية لهذا العام.

شخصيات مسلسل الوشم مسلسلات رمضان 2024 السورية

“لحظات تمثل الفن والتلاحم: فاديا خطاب تشارك صورًا خلف الكواليس لمسلسل ‘الوشم'”

يضم الطاقم النجوم باسل خياط، منى واصف، دانا جبر وجيني إسبر، الذين يشاركون في بطولة هذا العمل الدرامي المثير بجانب القديرتين وفاء موصللي وفاديا خطاب. تعكس القصة الغنية في التفاصيل تحديات البطل “جبل”، وتقدم تجربة درامية مشوقة مليئة بالتوتر والانتقام.

وكانت الفنانة السورية فاديا خطاب قد قامت بمشاركة لحظات مميزة خلف الكواليس عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، حيث ظهرت في الصورة برفقة عدد من الفنانات البارعات، من بينهن ريم عبد العزيز وعهد ديب ووفاء موصلي ودانا جبر، في إطار تصوير مسلسل “الوشم”.

المسلسل من إخراج عمار تميم وتأليف قاسم الويس، ويتوقع أن يكون إضافة مميزة إلى عالم الدراما، حيث يجمع بين فنانات مبدعات في قصة تعكس تلاحمهن واجتهادهن خلف الكواليس. تعكس هذه اللقطات لحظات تمثل الروح الفنية والتآزر بين النجمات في إطار مشروع درامي واعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى