google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مسلسلات رمضان 2024 السورية.. باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت في العربجي 2
ويكي مسلسلات

مسلسلات رمضان 2024 السورية.. باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت في العربجي 2 (شاهد)

مسلسلات رمضان 2024 السورية.. باسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت في العربجي 2 حيث نشرت منصة شاهد على موقع التواصل الاجتماعي المخصص لتبادل الصور والفيديو انستغرام صور لأصحاب دور البطولة في مسلسل العربجي الجزء الثاني والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

مسلسلات رمضان 2024 السورية العربجي 2

العربجي 2: تكملة لصراعات ملحمية ومفاجآت درامية مثيرة حيث يأتي الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” ليقدم تتمة مثيرة وملحمية للصراعات والأحداث التي شهدها الجزء الأول. يستمر الصراع الأسري بين أبو حمزة وابنه بسبب سعاد، حيث انتهت القصة الأولى بزواج أبو حمزة منها. إلا أن عبده العربجي يعود بقوة، مستوليًا على مخزون القمح، ويخطط لانتقام يعكس تحولات مفاجئة في المؤامرات ويقلب الموازين رأسًا على عقب.

تتوقع الجماهير تطورات مثيرة ومفاجآت درامية في هذا الجزء، حيث يستمر المسلسل في تقديم رواية مشوقة وحبكة درامية تثير الفضول وتجذب المشاهدين. بفضل تصاعد الصراعات والأحداث الملحمية، يعد “العربجي 2” واحدًا من المشاريع الدرامية المرتقبة التي تثير اهتمام الجمهور.

شاهد أيضًا:

أبرز نجوم العربجي 2 مسلسلات رمضان 2024 شاهد

نشرت منصة شاهد التي تختص بعرض أشهر المسلسلات الرمضانية في كل عام صور للنجوم الذين يؤدون دور البطولة في مسلسل العربجي 2 ونبدأ مع النجم العربي باسم ياخور الذي نشر هذه الصورة على حسابه الرسمي عبر خاصية الستوري انستغرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

كما شاركت المنصة صورة للنجم سلوم حداد الذي يشارك ببطولة المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

كما شاركت منصة شاهد صورة لبطلة مسلسل العربجي ديمة قندلفت على حساب منصة شاهد الرسمي وحساب ديمة قندلفت انستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

مسلسل العربجي 2 من أهم مسلسلات رمضان 2024

عبده يستعيد الانتقام من أبو حمزة في مسلسل يتصاعد بالإثارة والمفاجآت إذ يعد الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” منصة لانتقام عبده العربجي من “أبو حمزة”، حيث يخطط لضرب نقاط ضعف الأخير. تتلاحق الأحداث المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة في هذا العمل الذي نال إعجاب الجماهير، مما يثير توق المشاهدين لمتابعة التطورات الجديدة بشغف، في إطار درامي يتميز بالإبداع والتشويق.

“العربجي 2” يتعامل بمهارة مع قصة معقدة، حيث يستمر في سرد قصة مشوقة مع لمسات فنية رائعة، ويحافظ على شعبيته العالية بين الجماهير. يُظهر العمل استمرارية في تقديم تجربة مشاهدة فريدة ومثيرة للمشاهدين، مما يجعله واحدًا من الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

مسلسل العربجي 1 حقق المطلوب

تميز الموسم الأول من مسلسل “العربجي” في الموسم الماضي بأنه حقق نجاحًا باهرًا، حيث حققت حلقاته أكثر من 47 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي المخصصة للقنوات الناقلة.

يعتبر العمل الفني البارز بمشاركة نخبة من الفنانين المميزين، بما في ذلك باسم ياخور الذي أدى دور عبدو العربجي، السائق الذي يواجه التحديات والظلم من قبل أبو حمزة النشواتي. يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد، فيما تؤدي ديمة قندلفت دور الداية الذي لم يتزوج بسبب فضيحة نسبت إلى عبدو، وتشاركها الفنانة القديرة نادين خوري دور درية خانم.

تتميز القصة بتشويقها وتعقيدها، حيث يظهر الفنانون بأدوار مثيرة ومتنوعة تسهم في إبراز جمالية العمل وجعله محط أهتمام الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى