google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 وسط الثلوج .. قمر اللبنانية تدمج بين الإثارة والإغراء والأناقة بالصور والفيديو
ويكي فاشن

وسط الثلوج .. قمر اللبنانية تدمج بين الإثارة والإغراء والأناقة بالصور والفيديو

وسط الثلوج .. قمر اللبنانية تدمج بين الإثارة والإغراء والأناقة بالصور والفيديو التي قامت بمشاركتهم على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام بإطلالة سوداء بعد الإطلالة الثلجية البيضاء السابقة رفقة ابنتها.

ونشرت النجمة الاستعراضية عبر حساب قمر انستقرام مجموعة من الصور بجوار سيارتها الفارهة وهي ترتدي فستان أسود قصير جدًا يظهر فخذيها بالكامل بارغم من البرد القارس وسط الثلوج التي كانت تنهمر خلال التصوير، كما ارتدت حذاء كعب عالي ونظارات باللون الأصفر لتظهر بإطلالة مفعمة بالإغراء والإثارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amar (@singeramar)

 

شاهد أيضًا:

كما نشرت مقطع فيديو وهي تتمايل وتمشي بكامل الدلال والغنج وسط تساقط الثلوج بلباسها المغري الذي يولد إحساس القشعريرة من البرد، وظهرت قمر وهي تتمايل أمام عدسة الكاميرا بحركات مغرية جدًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amar (@singeramar)

وكانت النجمة الاستعراضية قد ظهرت بإطلالة بيضاء غاية في الجمال والنعومة وسط الثلوج رفقة ابنتها وظهرت بلباس ضيق جدًا مع فروة على الرأس وحذاء فرو أيضًا وظهرت بكل الإثارة والجمال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amar (@singeramar)

وكالعادة تنهمر الإعجابات وتتهاطل التعليقات على صور قمر المثيرة للجدل فمن جمهورها ما يترك عبارات الغزل والحب ومنهم ما يترك عبارات العتب على اللباس المفعم بالتعري.

ودائما ما كانت قمر تثير الجدل بإطلالاتها ومشاكلها مع رجل الأعمال المصري الذي يمتلك قنوات ميلودي والذي تربطه قرابة بالرئيس المصري الراحل حسني مبارك بخصوص أبوة أبنائها ومشاكلها مع الفنان آدم والاستعراضية إنجي خوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى