google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بعد حفلة عيد الميلاد.. نادين نجيم مع الكوسا في كواليس تصوير 2024 (فيديو)
ويكي المشاهير

بعد حفلة عيد الميلاد.. نادين نجيم مع الكوسا في كواليس تصوير 2024 (فيديو)

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نجيم رفقة أبنائها من زوجها السابق لاعب البوكر الشهير هدي أسمر وخطيبها الحالي الأرمني السوري بعيد ميلادها الأربعين وشاركت الجمهور عدة مقاطع فيديو وصور غلبت عليها الطرافة والضحك والسعادة مع قالب الحلوى المخصص للمناسبة.

نادين نجيم مع ورق العنب والكوسا في كواليس تصوير 2024

وشاركت نجيم المتابعين يوم أمس مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل 2024 الجديد المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2024 وظهر فيه طبق مخصص للطعام فيه عدة أصناف شهيرة في لبنان وسوريا وعي ورق العنب والكوسا المحشي بالأرز، وعلقت نجيم على الفيديو وقالت” بالتصوير أكيد ورق عنب وكوسا”.

نادين نجيم مع ورق العنب والكوسا في كواليس تصوير 2024

وانتشرت صورة نجيم من الكواليس بشكل كبير على السوشال ميديا وترك الجمهور العديد من التعليقات على صور نجيم من الكواليس وتمنى المتابعين لنجيم من خلال التعليقات نجاح مسلسلها الجديد في موسم رمضان المقبل.

نادين نجيم تحتفل بعدي ميلاها الـ 40 رفقة أبنائها

شاركت نجيم عبر حسابها الرسمي في انستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه من مكان إقامتها تغني أغنية الاحتفال بعيد ميلادها محتضنة أبنائها هافن وجيوفاني مرتدية بجاما باللون الأسود مع مكياج خفيف وصور الفيديو خطيب نادبن نجيم الحالي وعلقت نجيم على الفيديو وقالت: “الله يخليلي ياكم يا حياتي و عمري انتوا و يعطيني العمر وضلني حدكم”.

وترك الجمهور الالاف من التعليقات التي هنأت نجيم ببلوغها الأربعين من عمرها وتمنى لها المتابعين المزيد من التألق والنجاح في مسيرتها الفنية والاجتماعية على حد سواء.

شاهد أيضًا: شاهد هيفاء وهبي تروج لأغنية وصلتلها شبه عارية (صور وفيديو)

مسلسل نادين نجيم 2024

أعنت شركة الصباح المنتجة لمسلسل 2020 السابق في موسم رمضان 2020 والذي لعب فيه قصي خولي رفقة نجيم دور البطولة انتاج جزء ثان من العمل في موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل، وستلعب نجيم دور المحققة سما التي تعود بقوة إلى شاشات رمضان المقبل لتنتقم لقتل شقيقها في الجزء السابق رفقة النجم السوري محمد الأحمد وعدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

والجدير بالذكر أن نادين كانت قد حضرت حفل توزيع جوائز جوي اورد 2024 في الرياض في المملكة العربية السعودية وظهرت بفستان ذهبي خطفت الأنظار من خلاله ورشحت لجائزة أفضل ممثلة عن عدة أعمال قدمتها في الموسم الفائت.

شاهد أيضًا: 

ويشار إلى أن نجيم كانت قد كشفت عن عملها الجديد مسلسل 2024 في موسم مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية ونفت الخلافات مع النجم السوري قصي خولي من خلال قبلة طبعها خولي على خد نجيم خلال تقديم النجوم على السجادة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى