ويكي مشاهير

نادين نجيم تتفاعل مع أغنية إليسا الجديدة وتنشر فيديو كوميدي (شاهد)

نادين نجيم تتفاعل مع أغنية إليسا الجديدة وتنشر فيديو كوميدي حيث شاركت النجمة اللبنانية متابعيها وجمهورها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام فيديو لأولادها هافن وجيوفاني على أنغام أغنية إليسا “كلو وهم” كما شاركت فيديو كوميدي آخر لاقى إعجاب جمهورها الذين أثنوا على عفويتها وطرافتها.

نادين نجيم وحبها للعائلة مع أغنية إليسا

نشرت الممثلة المتألقة عبر حساب نادين نسيب نجيم انستقرام فيديو عبرت به عن أمومتها وحبها الكبير لطفليها هافين وجيوفاني وعلاقتها المميزة بهما، وظهرت صورها مع أطفالها ضمن الفيديو وفي الخلفية كانت أغنية إليسا الجديدة “كلو وهم” التي عبرت نجيم عن حبها لها وما تعنيه لها وعلقت على الفيديو بالقول:

“ما بعرف بس حسيت هل مقطع من الاغنية بيعنيلي كأمّ و بعبّر عن حبي لولادي كله_وهم elissa اليسا”.

نادين نجيم وحبها للعائلة مع أغنية إليسا

شاهد أيضًا: ميريام فارس تغلق التعليقات على صورها الجريئة من حفل زفاف في أبو ظبي

نادين نجيم وحبها للعائلة مع أغنية إليسا

نادين نجيم ولا أهضم

كما قامت نادين نجيم بنشر مقطع فيديو تمثيلي عبر حسابها في “إنستغرام”، حيث ظهرت في بداية المقطع بمشهد هادئ ومسالم. ولكن سرعان ما فقدت السيطرة على نفسها واندلعت في نوبة من الصراخ والضحك الجنوني، وذلك على وقع أغنية ممتعة تُشغّل في الخلفية.

يعكس هذا المقطع الفكاهي الجانب الطريف والمرح في شخصية نادين نجيم، حيث استخدمت براعة التمثيل لتقديم لحظات مضحكة ومسلية لمتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تجسد هذه اللحظات الفرح والترفيه التي تسعى نادين نجيم دائماً لتقديمها لجمهورها، مما يعزز تفاعلها المستمر مع جمهورها الوفي، وعلقت نجيم على الفيديو بالقول:

“🤣🤣🤣🤣 ما قدرت ما اضحك مين مثلي ؟ كتير رايق ؟ 🤭🤦🏻‍♀️”.

وكتبت على الفيديو التعليق الساخر الآتي:

أنا: قررت بـ 2024 كون رايقة وما عصب أبدًا كرمال صحتي، كمان أنا بعد أول مشكل” في إشارة إلى العصبية التي تتملكها خلال الفيديو بفكاهية كبيرة.

وترك جمهور نجيم آلاف الإعجابات والتعليقات على الفيديو الطريف وعبروا عن إعجابهم بهضامة النجمة اللبنانية.

وكانت النجمة اللبنانية قد نشرت صورها وهي تعاني من الإرهاق بفعل التحضيرات لمسلسل “2024” الذي سيعرض في رمضان القادم وكانت قد كشفت عن البوستر الخاص بالمسلسل وأحرجت النجم قصي خولي الذي يشاركها بطولة المسلسل.

وكانت نادين قد خطفت القلوب بإطلالتها الذهبية من حفل جوائز جوي اورد 2024الذي أقيم في الرياض.

شاهد أيضًا:

من موقعنا ويكي نيوز عربية نتمنى للنجمة اللبنانية المتألقة المزيد من النجاح في أعمالها وفي حياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى