ويكي مشاهير

نادين الراسي تشع أنوثة وإثارة من كواليس أحدث جلسة تصوير (فيديو)

نادين الراسي تشع أنوثة وإثارة من كواليس أحدث جلسة تصوير حيث شاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو قصير وهي تتحضر لإجراء جلسة تصوير بإطلالة مثيرة ومغرية جدًا على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام.

نادين الراسي فيديو جديد من جلسة تصوير

نشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عبر حساب نادين الراسي انستقرام من كواليس التحضير لإجراء جلسة تصوير مع الميك أب ومصفف الشعر وظهرت الراسي بفستان قصير جدًا مقتوح من الرقبة إلى الأسفل البطن فتحة شاقولية تظهر مفاتن النجمة اللبنانية بشكل جانبي مشعر مفلوت ومكياج قوي بإطلالة مثيرة جدًا.

نادين الراسي فيديو جديد من جلسة تصوير

وظهرت النجمة اللبنانية بكامل السعادة والارتياح وعلقت على الفيديو الذي نشرته بالقول “أنا جامدة ومُش بَخاف .” وكانت تتمايل على أنغام أغنية الفنانية بلقيس “ألف روح” المشهورة.

نادين الراسي فيديو جديد من جلسة تصوير

شاهد أيضًا: الذهب يغطي ميرنا شلفون في أول ظهور بعد غياب لسنوات (فيديو)

صورة من جلسة تصوير نادين الراسي

كما نشرت الفنانة نادين صورة من جلسة التصوير على حسابها الشخصي وهي بوضعية تظهر أجزاء واسعة من جسدها الرشيق.

وترك جمهور الراسي آلاف التعليقات والإعجابات بإطلالة النجمة ومنهم ما ترك تعليقات الغزل بجمالها ومنهم ما ترك تعليقات عدم الرضى على إطلالتها.

صورة من جلسة تصوير نادين الراسي

جلسة تصوير نادين الراسي

وبعد انتها التحضيرات لجلسة التصوير بدأت نادين الراسي بأخذ الوضعيات الملائمة لالتقاط الصور وعلقت على جلسة التصوير بتفاصيلها الكاملة والكادر الذي ساعدها بالتحضيرات بالقول:

“Do it with style 💫 Feel it under your skin !! 💫 NR 💫

“It was never about just the beauty of the item !! 💫

جلسة تصوير نادين الراسي

وعن تفاصيل الإطلالة والقائمين عليها نشرت الراسي تفاصيل مصفف الشعر والميك أب وكل المشاركين:

@nr.style.official
Day / Night 💫

Hair by: @sameraboalhosen
Makeup by: @samerbreitaaofficial
Photographer: @charbelmsallemstudios

Special thanks and all my appreciation to my friend and soulmate @_zakissa for being beside me in every step 🙏🏻🌹

جلسة تصوير نادين الراسي

الفنانة اللبنانية نادين الراسي كانت قد قررت التراجع عن قرار اعتزالها الفني الذي أعلنته سابقًا، حيث أكدت استمرارها في مجال الفن من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “عرابة بيروت”. من خلال هذا العمل، ستقوم نجيم بتجسيد شخصية “منى” في القصة الذي يأتي من إخراج شركة ايفيل فيلمز بالتعاون مع المنتج سنان.

يشارك في بطولة هذا المسلسل كل من مهيار خضور وجيسي عبدو وجوليا قصار، بالإضافة إلى رولا بسقماني. يركز العمل على قصة فتاة تحمل رسالة اجتماعية بشكل غنائي، حيث تسعى لنقل قضايا هامة إلى الجمهور بأسلوب فني يجمع بين الجاذبية الفنية والرسالة الاجتماعية.

بهذا القرار، تعود نادين الراسي لاستئناف مسيرتها الفنية، ويشكل مسلسل “عرابة بيروت” منصة للفنانة للتعبير عن مهاراتها الفنية وتقديم أداء مميز في إطار قصة تجمع بين التشويق والرسالة الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى