ويكي مشاهير

نسرين طافش ترد على الحكم بالسجن من كواليس بدون مقابل (احنا جامدين قوي)فيديو

حكم على نسرين طافش الممثلة السورية بالحبس 3 سنوات مع وقف التنفيذ ووقف تنفيذ الحكم لقاء كفالة بمبلغ 20 ألف جنيه مصري في محكمة الجنايات المصرية في القاهرة بعد ادعاء نشوى على نسرين بتحيير شيك من دون رصيد في البنك المصري بشكل مقصود ورجت نسرين على حكم المحكمة كما روج الجمهور على انستقرام بمقطع فيديو مثير للجدل على حسابها الرسمي من كواليس تصوير مسلسل بدون مقابل.

نسرين طافش ترد على الحكم بالسجن من كواليس بدون مقابل احنا جامدين قوي

وشاركت نسرين على اثر قرار المحكمة عدة مقاطع فيديو وصور من كواليس تصوير مسلسلها القادم المقبل ضمن مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بدون مقابل ظهرت من خلاله تتراقص بالعصا بعد أن ضربت إحدى كادر التمثيل على رأسه وظهر مستلقياً على الأرض.

وظهرت نسرين في الفيديو على انستقرام مرتدية بيجامة رياضية باللون الزهري مع شعر مسدول على الأكتاف وغرة غطت جبهتها وعلقت على الفيديو بالقول نحنا جامدين أوي.

نسرين طافش ترد على الحكم بالسجن من كواليس بدون مقابل احنا جامدين قوي

وانتشرت صور ومقاطع الفيديو لنسرين على السوشال ميديا ورجح البعض أن يكون الفيديو رد على قرار المحكمة المصرية بحكمها بالسجن بينما أكد البعض أن الفيديو من كواليس تصوير المسلسل وهو فيديو تمثيلي مقرر ضمن أحداث المسلسل.

محكمة نسرين طافش 2024

قوبل طلب محامي نسرين طافش بوقف بمعارضة تنفيذ الحكم بالرفض على خلفية قرار المحكمة حبس نسرين 3 سنوات مع الأشغال بسبب إصدار شيك بدون رصيد، وطالبت بدفع تعويض مؤقت بمبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مؤقت على البلاغ الكاذب الذي قدم إلى المحكمة بسبب بيعها قطعة أرض بسعر أغلى من السعر الحقيقي وهو ما ألزم المحكمة بأن القضية مدنية وليست جنائية، وكانت المدعية نشوى قد رفعت دعوى في محكمة جنايات أكتوبر على نسرين بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه دون رصيد، وحددت المحكمة يوم 9 أكتوبر جلسة النظر في قضية البلاغ الكاذب المقدمة من نسرين.

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2024…الإرهاق يغلب نادين نجيم بسبب مسلسل 2024 (فيديو)

مسلسل بدون مقابل 2024

تصور الفنانة السورية طافش مشاهدها في مسلسل بدون مقابل المقبل في قائمة مسلسلات رمضان 2024 ضمن الموسم المقبل وتلعب نسرين دور البطولة رفقة عدد من نجوم الدراما المصرية أمثال داليا البحيري وهاني رمزي ووفاء عامر وخالد سليم ومن اخراج جمال عبد الحميد وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وتلعب نسرين شخصية الإعلامية رهام في المسلسل.

وفي نهاية المقال نتمنى أن نكون في وفقنا في تقديم آخر أخبار نسرين طافش الفنية وردود الأفعال على حكم نسرين بالسجن بالإضافة إلى كواليس مسلسل بدون مقابل المقبل في 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى