ويكي مشاهير

الذهب يغطي ميرنا شلفون في أول ظهور بعد غياب لسنوات (فيديو)

غابت ميرنا شلفون الممثلة السورية عن الدراما السورية لفترة طويلة وظهرت في عدة مقاطع فيديو صوتية من مكان إقامتها الجديد في الإمارات العربية المتحدة بعد تحصلها على الإقامة الذهبية رفقة عدد من نجمات سوريا.

الذهب يغطي ميرنا شلفون في أول ظهور بعد غياب لسنوات

وعادت شلفون إلى شبكات اتواصل الاجتماعي اليوم من خلال مقطع فيدو دعائي لوكلة ذهب في مدينة الشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة وظهرت شلفون مغطاة بالذهب من رأسها إلى أخمص قدميها مع ملاحظة الجمهور اكتسابها المزيد من الوزن خلال إقامتها بالإمارات مقارنةً مع صورها القديمة.

وعلقت شلفون على ظهورها الجديد واطلالتها الجديدة بالقول: “أجمل المجوهرات في الإمارات العربية المتحدة”.

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي أثنت على ظهور شلفون بعد غياب طويل وتغزل الجمهور بجمال شلفون وبإطلالتها الأنيقة.

زوج مينا شلفون

نفت الفنانة السورية شائعات زواجها من جور رعد بعد انتشار صور الثنائي بفستان الزفاف على السوشال ميديا وأكدت شلفون أنها خضعت لجلسة تصوير مشوقة مع رعد حيث تجمعها علاقة صداقة قديمة وطيدة، بينما يعتبر دوري شلحاط زوج ميرنا شلفون وهو ممثل في الدراما السورية من مواليد عام 1970 في دمشق، واشتهرت شلفون بأدوارها الجريئة في مسلسل التغريبة الفلسطينية ومسلسلات عن الهوى والجوى وصدى الروح وأهل الغرام وسكر وسط.

شاهد أيضًا: نسرين طافش ترد على الحكم بالسجن من كواليس بدون مقابل (احنا جامدين قوي)فيديو

ميرنا شلفون انستقرام

يمكن لكافة المتابعين والجمهور متابعة أخار الفنانة السورية الشابة ذات الأدوار الجريئة في الدراما السورية من خلال الدخول مباشرةً إلى حسابها الرسمي في منصة انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى