ويكي مشاهير

ديمة قندلفت ترقص مع سعد المجرد وتوجه رسالة للمنتخب السوري (صور وفيديو)

وجهت الفنانة السورية ديمة قندلفت رسالة إلى المنتخب السوري بأعضائه ولاعبيه وكادره الفني والطبي عامة وللبعثة المشاركة في رحلة المنتخب السوري بكرة القدم في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر 2024 بينما انتشر لديمة مقطع فيديو ظهرت من خلاله ترقص مع النجم سعد المجرد خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس.

ديمة قندلفت توجه رسالة للمنتخب السوري بعد خروجه من البطولة

وشكرت قندلفت المنتخب السوري بكافة أعضائه على أدائه يوم أمس أمام نظيره الإيراني في مباراته في دوري الـ16 رغم خروجه وخسارته بركلات الترجيح بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 بعد انتهاء الأشواط 90 دقيقة بنتيجة التعادل بهدف مقابل هدف.

ونشرت قندلفت صورة للمنتخب من أرضيه الميدان وعلقت عليها وقالت: “تحية حب وتقدير لمنتخبنا”

ديمة قندلفت توجه رسالة للمنتخب السوري بعد خروجه من البطولة

وانهالت التعليقات على منشور ديمة قندلفت وصورة المنتخب السوري وأثنى الجمهور على أداء المنتخب ورجولته في الملعب بالرغم من خروجه من البطولة وأكد المتابعين في التعليقات على عودة الروح إلى الفريق السوري الحالي للمنافسة على الألقاب القارية.

رقص ديمة قندلفت مع سعد المجرد

تواجدت الفنانة السورية ديمة قندلفت مع النجم سعد المجرد في إحدى المطاعم الفرنسية لإحياء أسبوع الموضة في باريس وانتشر مقطع فيديو ظهرت فيه قندلفت ترقص بشغف واحترافية مع المجرد على أنغام إحدى الأغاني الفرنسية وأثار مقطع الفيديو ضجة عارمة في السوشال ميديا بسبب قدرات قندلفت في الرقص وتعابير وجه المجرد لقندلفت خلال الرقص.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elfann.com (@elfanncom)

شاهد أيضًا: شاهد رقص رانيا يوسف المثير على أنغام أغنية نانسي عجرم الجديدة (فيديو)

ديمة قندلفت جوي اورد 2024

شاركت الفنانة السورية الجمهور عدة صور من إطلالتها وحضورها في مهرجان توزيع جوائز جوي اورد 2024 المقام في موسم الرياض 2024 برعاية وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ وظهرت ديمة بفستان أبيض طويل إلى الأرض مكشوف الكتف من جهة واحدة مع شعر قصير واكسسوار فضي وأثنى الجمهور على أناقة قندلفت وأنوثتها الطاغية في المهرجان.

ديمة قندلفت جوي اورد 2024

وفي نهاية المقال نتنمى أن نكون قد وفقنا في نقل خر رقص ديمة قندلفت وسعر المجرد والرسالة التي وجهتها النجمة السورية للمنتخب السوري بعد خروجه على يد إيران في كأس آسيا 2024 المقام في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى