ويكي مشاهير

هنا الزاهد تصدم الجمهور بطبيعة علاقتها الحالية مع أحمد فهمي (فيديو)

صدمت هنا الزاهد الفنانة المصرية الشهيرة بجمالها وشقار شعرها الكيرلي الجمهور بتصريحاتها الأخيرة عند حلولها ضيفة على برنامج كلاكيت في قناة نجوم مصرية.

هنا الزاهد تصدم الجمهور بطبيعة علاقتها الحالية مع أحمد فهمي

وصرحت الزاهد من خلال لقائها الإعلامية لينا الطهطاوي عن طبيعة العلاقة ينها وبين زوجها السابق الشاب والممثل المصري أحمد فهمي بأن علاقتهما وثيقة وبدأت بالصداقة وانتهت بالصداقة مع العشرة الطويلة أثناء الزواج.

هنا الزاهد واحمد فهمي

وأوضحت الزاهد من خلال لقائها والذي نشر على انستقرام عن علاقة الصداقة بينها وبين زوجها السابق احمد فهمي مشددة على أن الحياة لا تمشي مع الشخص كما يريد وأنها التقت بزوجها السابق في حفل جوي اورد 2024 في الرياض وحصلت المصافحة بينهما والسلام بشكل طبيعي على اعتبار أن الثنائي انفصل عن بعضهما بكامل الرضى والأخلاق دون أي مشاكل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وشددت الزاهد على علاقة الصحبة التي تجمعها مع فهمي بعد 5 سنوات من الزواج وأكدت أنها اذا احتاجت أي شيء ستتصل بفهمي مباشرةً وعلى العكس سيتصل بها فهمي في حال احتياجه أي شيء وتابعت بأن كل واحد منهما سيتابع حياته بشكل طبيعي ولن يتوقف الزمن عند طلاقهما بالنسبة لهما نهائياَ.

شاهد أيضًا: ابنة رانيا يوسف تكشف فخذيها بظهور فاضح ووضعيات نجمات البورنو !!(صور)

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

مسلسلات هنا الزاهد 2024

والجدير بالذكر أن الزاهد كانت قد شاركت في بطولة مسلسل سيب وانا سيب رفقة مجموعة من الممثلين في الدراما المصرية أبرزهم أحمد صلاح السعدني.

ويشار إلى أن الزاهد كانت قد أعلنت عن مشاركتها في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة رفقة الفنان هشام ماجد والذي سيعرض في موسم أعياد الفطر المقبلة.

وكان آخر ظهور للفنانة الزاهد في حفل جوي اورد 2024 في الرياض رفقة نجوم الفن والدراما العربية والمصرية والسورية وتألقت الزاهد بفستان أسود مكشوف الأكتاف مع شعر مسدول على الأكتاف ومكياج ساحر أبرز معالم أنوثتها وأثنى المتابعون على صور الزاهد الأنيقة من المهرجان السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى