ويكي مشاهير

شاهد رقص رانيا يوسف المثير على أنغام أغنية نانسي عجرم الجديدة (فيديو)

نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عدة مقاطع فيديو على حسابها الرسمي في ستوري انستقرام ظهرت فيها بفستان مكشوف باللون الفضي مع شق كبير من جهة الأرجل كشف عن فخذها للجمهور تتراقص على أغنية نانسي عجرم الجديدة.

شاهد رقص رانيا يوسف المثير على أنغام أغنية نانسي عجرم الجديدة

وكشفت رانيا عن مفاتنها للجمهور بفستانها القصير ذو الشق الكبير خلال الترويج لمسلسلها الجديد بقينا اتنين على انستقرام.

شاهد رقص رانيا يوسف المثير على أنغام أغنية نانسي عجرم الجديدة

وعادت رانيا للرقص بخفة على أنغام أغنية نانسي قلبي يا محتاس الجديدة 2024 على ستوري انستقرام وأظهرت فاتنها للجمهور مع صدرها الكبير البارز بالفستان مكشوف الأكتاف.

شاهد رقص رانيا يوسف المثير على أنغام أغنية نانسي عجرم الجديدة

وانتشرت مقاطع فيديو رقص رانيا يوسف على انستقرام والسوشال ميديا وأثنى قسم من الجمهور على خفة رانيا خلال رقصها على أغنية نانسي الجديدة بينما تعرضت لهجوم عنيف من قبل البعض بسبب كشفها لأجزاء واسعة من جسدها خلال رقصها على الأغنية واتهمها البعض بالتعمد وتقصد إثارة الجدل بكشف أفخاذها ومفاتنها للجمهور بفستان مكشوف.

مسلسل ويقينا اتنين رمضان 2024

أعلنت النجمة المصرية عن تعاقدها في مسلسل وبقينا اتنين للعرض في موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل رفقة عدد من نجوم الداما والفن المصري ونشرت صورة للكادر الفني للعمل على انستقرام وعلقت عليها وقالت:

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

مسلسل ويقينا اتنين قادم قريبا في موسم رمضان 2024″، ويعالج المسلسل العلاقات الزوجية بعد الانفصال بصورة اجتماعية مشوقة، كما أعلنت رانيا عن موعد عرض فيلم الملكة في 18 الشهر الفائت في كافة دور السينما المصرية.

شاهد أيضًا: مسلسلات رمضان 2024…الإرهاق يغلب نادين نجيم بسبب مسلسل 2024 (فيديو)

ابنة رانيا يوسف في جوي اورد 2024

على خطى والدتها رانيا تمشي نانسي ابنة الممثلة المصرية بقدم واثقة لركوب أمواج الترند من خلال ارتداء الأزياء الفاضحة والفساتين المكشوفة خاصة أنها تمتلك مقومات جسدية ظاهرة وبارزة كوالدتها تساعدها كثيرا في اللحاق ركب الترند العربي وكان آخرها ابنة رانيا يوسف تكشف فخذيها بظهور فاضح ووضعيات نجمات البورنو وظهورها الفاضح بفستان مكشوف الصدر ببطانة شفافة في حفل جوي اورد 2024 المقام في الرياض، وكانت رانيا قد علقت على صورها رفقة ابنتها بالقول شكرا جوي اورد على استضافتنا في الرياض على انستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى