ويكي مشاهير

بتعليق عفوي …احمد حلمي يبارك لزوجته فيلم رحلة 404 الجديد (صور)

بارك احمد حلمي الممثل المصري الشهير بأدواره الكوميدية الشهيرة لزوجته الفنانة منى زكي إطلاق فيلم رحلة 404 الجديد للعرض في السينما وصالات العرض في مصر من خلال حسابه الرسمي في انستقرام.

بتعليق عفوي …احمد حلمي يبارك لزوجته فيلم رحلة 404 الجديد

وشارك الفنان المصري الجمهور صورة بوستر فيلم رحلة 404 الجديد الذي تلعب زوجته منى زكي دور البطولة فيه مع تعليق عفوي على انستقرام قال فيه:

“الف مبروك الفيلم .. صحيح شهادتي مجروحه بس معلش هقولها .. فيلم تحفه وانتي كنتي .. (شهادتي المجروحه) …كالعاده..”

بتعليق عفوي ...احمد حلمي يبارك لزوجته فيلم رحلة 404 الجديد

وبارك الجمهور لمنى فيلمها الجديد من خلال التعليقات وأعرب الكثير من المتابعين من خلال التعليقات عن إعجابهم بقصة الفيلم وأثنوا على أداء زكي في الفيلم ودعوا الجمهور إلى حضوره بشغف بسبب حمله الكثير من المعاني والأفكار وطرح العديد من الحلول للقضايا الاجتماعية الواقعية في زمننا هذا.

شاهد أيضًا: أنوثة نسرين طافش في كواليس دون مقابل يقابلها حكم السجن 3 سنوات !!

قصة فيلم من زكي رحلة 404

لعبت منى زكي دور غادة في مسلسل رحلة 404 بعد تغيير اسم الفيلم بسبب الرقابة المصرية ويحاكي الفيلم قصة فتاة سلبت عذريتها أيام الجامعة وانتقلت إلى ممارسة الدعارة والعهر الاجتماعي لتأمين قوت يومها ومعيشتها وتعرضها للخيانة من قبل الشخص الوحيد الذي أحبته طارق وطلبها الطلاق منه بعد دخوله السجن بسبب التعاطي.

وتنتقل أحداث الفيلم لدخول والدة غادة إلى المستشفى بعد توبتها وعزوفها عن بيع جسدها في فراش العهر وتأمين مستلزمات والدتها الطبية وإقامتها في المستشفى المكلفة وتفكيرها في العودة إلى طريق الانحراف والاستعانة بزوجها الثري السابق لحصولها على المال اللازم للعناية بوالتها، وينتهي الفيلم بتوبة غادة وتوجهها للحج لغسل ذنوبها وبدء حياتها من جديد.

وفاة شقيق أجمد حلمي

أعلن المجم المصري عن وفاة شقيقه خالد من خلال حسابه الرسمي في انستقرام وأعلن موعد العزاء بوفاة المرحوم في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد يوم الأحد الموافق 10 ديسمر 2023، وسجل حضور عدد كبير من الفنانين ومشاهير الدراما والسينما المصرية للعزاء بوفاة الفقيد.

أفلام احمد حلمي

شارك الفنان المصري الكوميدي في بطولة العديد من الأفلام في السينما المصرية عرف من خلالها شهرة واسعة في الوسط الفني كيلم زكي شان رفقة ياسمين عبد العزيز وكان آخر أفلامه فيلم خيال مآته وفيلم واحد تاني ومن مسلسلاته الاختيار 2 الذي عرض في موسم رمضان 2021، كما أطلق الفنان المصري أغنية بص الحركة دي على قناته في يوتيوب وحققت نسبة مشاهدات عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى