ويكي مشاهير

ابنة رانيا يوسف تكشف فخذيها بظهور فاضح ووضعيات نجمات البورنو !!(صور)

كشفت ابنة رانيا يوسف الممثلة والفنانة المصرية الشهيرة عن أفخاذها وجزء واسع من جسدها المثير من خلال صورة نشرتها والدتها عر حسابها الرسمي في ستوري انستقرام.

ابنة رانيا يوسف تكشف فخذيها بظهور فاضح بوضعية نجمات البورنو

وأثارت رانيا الجدل بنشر صورة ابنتها الفاضحة للعلن مع تعليق قالت فيه ابنتي المجنونة بسبوسة حيث ظهرت بفستان أبيض قصير ملقاة على طاولة من الزجاج التفت ساقيها على بعضهما البعض لتكشف جزء واسع من أفخاذها وتحت إبطها مع صدرها البارز الظاهر في الصورة.

ابنة رانيا يوسف تكشف فخذيها بظهور فاضح بوضعية نجمات البورنو 

وانتشرت صور ابنة يوسف على السوشال ميديا وانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض للصورة الفاضحة بداعي التقصّد في إثارة الجدل بصور فاضحة عارية ووضعيات أشبه بوضعيات نجمات أفلام البورنو في هوليوود.

نانسي ابنة رانيا يوسف في جوي اورد 2023

ظهرت نانسي ابنة رانيا في حفل جوي اورد 2024 الذي أقيمت فعالياته في موسم الرياض الموسم الفائت رفقة والدتها على السجادة القرمزية ونشرت رانيا اطلالتها رفقة ابنتها على حسابها الرسمي في انستقرام وعلقت عليها وقالت:

“شكرا جوي اورد على استضافتنا، مع شريكتي في الجريمة نانسي فليحفظك الله”.

نانسي ابنة رانيا يوسف في جوي اورد 2023

وظهرت ابنة رانيا بفستان مثير للجدل ببطانة غطت منطقة الصدر وفستان أسود إلى الأرض مفتوح بشق كبير من جهة الأفخاذ أظهر ساقها بشكل كامل مما أثار الكثير من الجدل والذكريات بفستان رانيا يوسف ذو البطانة في مهرجان الجونة منذ عدة سنوات.

شاهد أيضًا: بتعليق عفوي …احمد حلمي يبارك لزوجته فيلم رحلة 404 الجديد (صور)

فيلم الملكة رانيا يوسف 2024

شاركت رانيا في بطولة فيلم الملكة رفقة عدد من نجوم الدراما المصرية مثل هالة صدقي وعارفة عبد الرسول وشيرين رضا ومحمد رضون ويقبع الفيلم في المرتبة قبل الأخيرة في إيرادات شباك التذاكر في السينما المصرية.

فيلم الملكة رانيا يوسف 2024

وكانت رانيا يوسف قد روجت للفيلم عبر حسابها الرسمي في انستقرام وأعلنت عند بدء عرضه في 18 يناير 2024 الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى