google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أنوثة نسرين طافش في كواليس دون مقابل يقابلها حكم السجن 3 سنوات !!
ويكي المشاهير

أنوثة نسرين طافش في كواليس دون مقابل يقابلها حكم السجن 3 سنوات !!

سحرت نسرين طافش الجمهور بإطلالتها الجديدة وبظهورها الأخير من خلال خاصية الستوري في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام بينما نطقت المحكمة بالحكم على معارضتها قرار حبسها 3 سنوات مع الأشغال الشاقة في القاهرة.

أنوثة نسرين طافش في كواليس دون مقابل يقابلها حكم السجن 3 سنوات

وشاركت طافش الجمهور صورة جديدة ظهرت فيها بفستان باللون الزهري مكشوف الصدر والرقبة مع شعر مسدول على الأكتاف وغرة في مقدمة الرأس أضافة المزيد من الاناقة والسحر والجمال على إطلالة وصور طافش، بينما في المقلب الآخر كانت محكمة الجنايات في القاهرة تنطق بالحكم في قضية معارضتها الحبي 3 سنوات بعد جمع الأدلة.

شاهد أنوثة نسرين طافش الطاغية في كواليس مسلسل بدون مقابل 

وانتشرت صور طافش بشخصيتها الجديدة في انستقرام والسوشال ميديا وأثنى الجمهور على جمال وأنوثة نسرين في أحدث ظهور وتمنوا لها التوفيق والنجاح في مسلسل بدون مقابل المقبل في مسلسلات رمضان 2024، بينما قضت المحكمة بعد جمع الأدلة وإثبات تحرير طافش شيك بدون رصيد عن سوء نية للمدعية نشوى صفاء الدين بالحبس 3 سنوات أو دفع كفالة 20 ألف جنيه مصري لإيقاف تنفيذ عقوبة الحبس مؤقتاً بسبب تحرير الشيك بمقدار 4 مليون جنيه بدون رصيد.

قضية نسرين طافش 2024

ادعت نشوى صفاء الدين في العام الفائت على الفنانة السورية نسرين طافش بتحريرها شيك بدون رصيد في إحدى البنوك المصرية بقيمة 4 مليون جنيه مصري في المحاكم المصرية، ونالت القضية اهتمام الصحافة والإعلام العربي، وحكمت المحكمة على نسرين بالحبس 3 سنوات بسبب تحرير الشيك بالقصد مع العلم بدون وجود رصيد يغطي قيمته في البنك.

وكلت نسرين محامي الدفاع مع براهين وصور ضوئية بأمر تحرير الشيك الموقع من نسرين للبنك إلى المدعية وأرفقته في القضية دون حضور المدعى عليها نسرين إلى المحكمة مع دعوى معارضة حكمها 3 سنوات مع الأشغال، وخلصت المحكمة بعد الاطلاع على الأدلة يوم أمس إلى تجديد أمر حبس نسرين 3 سنوات ودفع كفالة 20 ألف جنيه لتوقيف تنفيذ الحكم مؤقتاً.

شاهد أيضًا: باسم ياخور يروج لـ مسلسل The Board 2024 البورد ويعلن مواعيد العرض (فيديو)

مسلسل بدون مقابل 2024 نسرين طافش

أعلنت طافش من خلال حسابها الرسمي منذ قرابة أسبوعين من الزمن تعاقدها مع الشركة المنتجة وتوقيع العقود للعب دور وشخصية رهام في مسلسل بدون مقابل والذي سيعرض ضمن موسم رمضان 2024 المقبل.

مسلسل بدون مقابل 2024 نسرين طافش 

وسيشارك نسرين في بطولة المسلسل كل من هاني رمزي وداليا البحيري ووفاء عامر وخالد سليم وعمرو عبد الجليل والمسلسل من انتاج شركة أفلام محمد فوزي وإخراج جمال عبدالحميد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى