ويكي مشاهير

باسم ياخور يروج لـ مسلسل The Board 2024 البورد ويعلن مواعيد العرض (فيديو)

شارك النجم السوري باسم ياخور الجمهور والمتابعين مقطع فيديو ترويجي لـ مسلسل The Board 2024 البورد السوري الذي جمع نخبة من الممثلين السوريين والعرب في الإمارات العربية المتحدة.

باسم ياخور يروج لـ مسلسل The Board 2024 الورد

وظهر باسم في الفيديو يركب إحدى السيارات الفخمة بشخصية رابح كمدير أعمال وشخصية ثرية ضمن المسلسل المؤلف من 10 حلقات، وعلق اسم على الفيديو بقوله: مسلسل The Board 2024 البورد هوزان عكو منصة برايم فيديو”.

باسم ياخور يروج لـ مسلسل بورد The Board

وأعاد ياخور نشر مقطع فيديو آخر من برومو العمل أو المسلسل المقبل على حسابه الرسمي في انستقرام وعلق عليه وقال: مسلسل البورد قادم بعد أيام مشاهدة ممتعة أصدقائي”.

باسم ياخور يروج لـ مسلسل بورد The Board

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي ابدى شوقاً منقطع النظير لحضور حلقات المسلسل الجديد وبارك للنجم السوري مسلسله المنتظر رفقة نجوم الفن والدراما السورية وشكر باسم الجمهور على كلماتهم وجملهم الجميلة ضمن التعليقات.

مواعيد عرض مسلسل The Board 2024

كشف السيناريست السوري هوزان عكو عن موعد عرض مسلسل البورد السوري في الأول من شهر فبراير المقبل وسيتم عرض حلقات المسلسل على منصة برايم فيديو بشكل حصري لمدة 10 أيام حيث يتكون العمل من 10 حلقات فقط.

قصة مسلسل The Board 2024 البورد

كشف هوزان عكو عن قصة مسلسل البورد السوري بعدة جمل ترويجية للمسلسل المقبل كان إحداها فيه أقلية بتاخد قرارت
بتغير حياتنا وفي بوست مخصص على انستقرام كشف عكو عن قصة العمل وقال:

قصة مسلسل البورد

” الأشياء اللي منسمع فيها، وما منعرفها، هي غالبا الأشياء اللي بتتحكم بمصيرنا. هذا هو البورد ” مسلسل (The Board )، أولى إنتاجات (Dionysia Studios) ينطلق من أبوظبي مع نجوم سوريا والعالم العربي: باسم ياخور، سلوم حداد، ندين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذفاني، عبدو شاهين، كرم الشعراني، جوان الخضر، شادي الصفدي، دياموند بوعبود، إيهاب شعبان، ترف التقي، ديمة الجندي. كما يستضيف العمل كوكبة من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعا..
” The Board ” من إنتاج ديوينيزيا أستوديو، تأليف وإخراج: هوزان عكو.

شاهد أيضًا: أناقة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور (صور)

أبطال مسلسل The Board 2024 البورد

يلعب دور البطولة في مسلسل The Board 2024 المقبل في 1 فبراير 2024 كل من الأسماء الآتية:

  • سلوم حداد.
  • باسم ياخور.
  • ندين تحسين بك.
  • جوان الخضر.
  • كرم الشعراني.
  • خالد القيش.
  • الممثل اللبناني عبد شاهين.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا مسلسل The Board 2024 البورد ومواعيد عرض مسلسل البورد وأبطاله وقصة المسلسل الذي سيعرض ابتداءً من 1 فبراير 2024 المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى