ويكي مشاهير

أناقة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور (صور)

نشرت ياسمين صبري النجمة المصرية عدة صر من إطلالتها الأخيرة على حسابها الرسمي في انستقرام بدت فيها بأناقتها المعهودة زي شبه رسمي ومكياج هادئ.

أناقة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور

وشاركت صبري الجمهور عدة صور ومقطع فيديو رسمت خلاله قبلتها للمتابعين عر ستوري انستقرام، وظهرت ياسمين بسروال أبيض مع قميص طويل من نفس اللون وحذاء سبور باللون البني مع جاكيت من نفس اللون غطت أكتافها، واعتمدت ياسمين في اطلالتها على الميك اب الخفيف لإظهار ملامح جمالها الطبيعي للجمهور.

أناقة ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا في أحدث ظهور 

ونسقت ياسمين اطلالتها بارتداء اكسسوار حول الرقة باللون ذهبي مع ساعة في اليد اليمنى من نفس اللون وشنتة او جزدان باللون الأسود.

وانتشرت صور ياسمين صبري عبر السوشيال ميديا وتغزل الجمهور بأناقة ياسمين وحسن اختيارها لأولوان اطلالاتها وملابسها وترتيب تناسق الألوان في صورها الجديدة.

شاهد أيضًا: 

ياسمين صبري جوي اورد 2024

كانت ياسمين قد تألقت في حفل توزيع جوائز جوي اورد الذي أقيم يوم السبت الفائت في شهر يناير في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بإطلالة ساحرة ظهرت فيها بفستان مكشوف الأكتاف طويل إلى الأرض باللون الأسود أظهر مفاتنها وأنوثتها وجسدها الرشيق للجمهور، وكعادته ترك الجمهور العديد من التعليقات التي تغزلت بجمال وأنوثة ياسمين وشبهوها بالعالمية جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو.

ياسمين صبري جوي اورد 2024

والجدير بالذكر أن ياسمين كانت قد شاركت في بطولة فيلم أبو نسب رفقة ماجد الكدواني ومحمد إمام نجل عادل إمام كما شاركت في بطولة فيلم البعبع.

أما عن مشاركة ياسمين صبري في رمضان 2024 فكانت قد كشفت عن مسلسل جديد يتم التحضير له بعد غيابها عن الدراما المصرية منذ عام 2020 بمسلسل فرصة تانية وتمنت أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور في موسم رمضان 2024 المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى