نسرين طافش تستحضر محمود درويش في أحدث إطلالة (صور)

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام عدة صور أنيقة ظهرت من خلالها بفستان طويل أثنى عليه الجمهور من خلال التعليقات.

نسرين طافش تستحضر محمود درويش في أحدث إطلالة

وشاركت طافش المتابعين عدة صور ومقطع فيديو من آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة السورية ظهرت من خلالها بفستان أسود طويل مع أكمام زينت بالوشاح الفلسطيني وعلقت عليه بقصيدة للراحل محمود درويش وقالت:

نسرين طافش تستحضر محمود درويش في أحدث إطلالة

وترك الجمهور الالاف من التعليقات التي تغزلت بجمال طافش وقوامها الرشيق وتمنوا لها النجاح والتألق في الأعمال المقبلة والمسلسلات التي أعلنت طافش المشاركة فيها في موسم 2024 الجاري.

مسلسل نسرين طافش رمضان 2024

أعلنت الفنانة السورية عن مشاركتها في بطولة مسلسل بدون مقابل في موسم رمضان 2024 المقبل والعمل من انتاج : شركة أفلام محمد فوزي وإخراج :جمال عبدالحميد وتأليف : حسام موسى وإشراف عام أحمد جابر بمشاركة كوكبة من نجوم مصر  مثل هاني رمزي – داليا البحيري – وفاء عامر وخالد سليم – عمرو عبد الجليل.

نسرين طافش وزوجها

أعانت نسرين طلاقها الرسمي من خبير الطاقة زوجها السابق شريف الشرقاوي بعد عودتها إلى العلاقة الزوجية على اثر الانفصال الأول ولم تلبث نسرين والشرقاوي عدة أشهر حتى إعلان الانفصال الثاني رسميا دون رجعة، وأعلنت طافش للجمهور عبر حسابها الرسمي الخبر دون رجعة عن قرارها دون الكشف عن السبب الرئيسي لطلاق نسرين والشرقاوي بعد علاقة دامت عدة سنوات.

نسرين طافش ديانتها

تتبع نسرين الديانة الإسلامية فهمي مسلمة ترعرعت في سوريا ضمن مخيم النيرب الفلسطيني ذات أصول فلسطينية تعود لوالدها من مدينة صفد ووالدتها جزائرية الأصل مسلمة الديانة فإن نسرين مسلمة وديانتها الإسلام.

شاهد أيضًا: قمر اللبنانية تخطف القلوب بإطلالة جديدة مع حب الشباب !!

نسرين طافش مسلسلات

عرفت نسرين شهرة واسعة في الوسط الفني بعد مشاركتها في بطولة مسلسل صبايا السوري بنسخته الأولى رفقة ديمة بياعة وجيني اسبر وديمة الجندي وكندة حنا وتألقت ف أدوارها الكوميدية في بقعة ضوء رفقة باسم ياخور وأيمن رضا وانتقلت إلى الساحة الفنية العربية والمصرية تحديداً بعدة أعمال كان آخرها مسلسل نسرين طافش الجديد السيستم رفقة نجوم الدراما المصرية ومسلسل بدون مقابل المقبل في موسم رمضان 2024.

Exit mobile version