ويكي مشاهير

ايمن رضا يطلب مساعدة الجمهور بعد تعرضه للسرقة (صور)

طلب ايمن رضا الفنان الكوميدي الشهير من المتابعين مساعدته في أمر مهم للغاية بعد تعرضه للسرقة الموصوفة في مكان سكنه في العاصمة السورية دمشق.

ايمن رضا يطلب مساعدة الجمهور بعد تعرضه للسرقة

ونشر أيمن رضا مطالبته للجمهور بمساعدته للعثور على الموتوسيكل الخاص به بعد إعلانه سرقته من منطقة العدوي في العاصمة السورية دمشق مع استعراض بعض الصور للموتوسيكل مع مكافأة مجزية لمساعدته على العثور على الموتوسيكل على انستقرام، وعلق رضا على البوست وقال:

” اليوم تمت سرقهة موتوري من العدوي من داخل البناية، ارجوا من من يعرف شيء عنه اخباري وله مكافآه”

ايمن رضا يطلب مساعدة الجمهور بعد تعرضه للسرقة

وألقى الجمهور العديد من الفكاهات على خبر سرقة ايـمن رضا من خلال التعليقات وتمنى قسم آخر من الجمهور تعويض خسارة رضا والعثور على آليته في دمشق.

زواج همام ايمن رضا

كان ايـمن رضا الفنان السوري قد نشر عدة مقاطع فيديو وصور من حفل زفاف ابنه همام الناشط فنياً في الوسط الدرامي السوري وتمنى الجمهور لابن ايمن الهناء والعيش الرغيد رفقة زوجته، كما علق رضا على الصور بمباركته لابته همام بزواجه على انستقرام.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تستحضر محمود درويش في أحدث إطلالة (صور)

مسلسل ايمن رضا الجديد

كشف الممثل الكوميدي السوري عن مشاركته في بطولة مسلسل في الداخل المأخوذ عن النسخة التركية وسيلعب ايمن دور شخصية جوشكون في النسخة التركية وهو الذراع القوي لجلال بابا الذي قام باختطاف اموت شقيق صرب في المسلسل التركي وسيعرض المسلسل على قنوات MBC عند الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى