ويكي مشاهير

ناصيف زيتون في موقف محرج أمام عمر السومة ..خسارة فادحة بأرقام كبيرة !!

شارك النجم السوري ناصيف زيتون الجمهور والمتابعين عر خاصية الستوري في حسابه الرسم على انستقرام عدة مقاطع فيديو ظهر فيها باستضافة النجم السوري ولاعب كرة القدم المعتزل عمر السومه.

ناصيف زيتون في موقف محرج أمام عمر السومة

وظهر ناصيف في الفيديو الأول يتفاخر بمهارته في لعبة البلاي ستيشن أمام اللاعب السوري المحترف وقال بأنه لأول مرة سيلعب ضد أحد اللاعبين القويين القريبين من مستواه في البلاي ستيشن.

ناصيف زيتون في موقف محرج أمام عمر السومة

ثم ظهر ناصيف في الفيديو اللاحق يندب حظه دالاً على خسارته الفادحة رقم كبير وبنتيجة ظهرت على شاشة العرض بخمسة أهداف مقابل هدفين فقط لناصيف.

ومازح ناصيف المصور للحدث وقال له صورني وأنا منتصر وليس وأنا أخسر بنتيجة كبيرة مع ضحكات عمر السومة في خلفية الفيديو.

ناصيف زيتون في موقف محرج أمام عمر السومة

وعلق ناصيف على الفيديو بقوله احلى زلمة يا كابتن الخسارة معك مكسب حبيب القلب.

حفل ناصيف زيتون في قطر 2024

أعلن ناصيف من خلال الستوري الأول على حسابه في انستقرام عن حفله الجديد في قطر في الثالث من شهر مارس وترك ناصيف رابط حجز الحفل في انستقرام الرسمي “من هنا”  للراغبين بحضور الحفل وتمنى للجمهور الأوقات الطيبة وحضور حفل لا ينسى لأغانيه الجديدة والمتجددة.

ناصيف زيتون يدعم منتخب سوريا في كأس آسيا 2024

حضر الفنان السوري إلى قطر الدوحة لدعم منتخب بلاده ضمن الدور الأول لمباريات كأس امم اسيا 2024 المقامة في قطر واحتفل رفقة اللاعبين بتأهل سوريا إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوز المنتخب السوري على الهند بهدف عمر خريبين في الدقيقة 76 ليلاقي المنتخب السوري كأفضل رابع في دوري خروج المغلوب المنتخب الإيراني، ونشر ناصيف من خلال عدة مقاطع فيديو فرحته بتأهل المنتخب على أنغام أغنيته الشهيرة سوريتي هويتي.

شاهد أيضًا: نادين نجيم تكشف بوستر مسلسل 2024 وتحرج قصي خولي !!

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

انتشرت شائعات ارتباط اسم الفنان السوري ناصيف زيتون بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة منذ السنة الفائتة كما اقترن اسمه باسم الفنانة الشابة هيا مرعشلي ونفيت الشائعات بعد زواج مرعشلي من الشاب يوسف طرابيه وبقيت شائعات علاقة ناصيف ورحمة قيد التداول دون تأكيد أحد الطرفين على علاقتهما الغرامية والتأكيد على علاقة الصداقة التي تجمع الثنائي.

ناصيف زيتون انستقرام

يمكن لكافة المتابعين التعرف على آخر أخبار ناصيف وأغانيه وأعماله ومقابلاته من خلال حسابه الرسمي وستوري انستقرام الرسمي لزيتون “من هنا” بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى