ويكي مشاهير

الجمهور يتهم شمس الكويتية باعتماد أسلوب رخيص في الترويج لأغنية قطة مغمضة (صور)

دعت الفنانة شمس الكويتية من خلال ستوري انستقرام الشخصي والرسمي في حسابها لتبادل الصور ومقاطع الفيديو النساء والبنات إلى الاستماع إلى أغنيتها الجديدة قطة مغمضة وإرسالها إلى كل من تعمد إيذاءهن أو خيانتهم مما أثار غضب الجمهور بسبب اسلوب شمس الرخيص في التسويق لأغنيتها الجديدة.

شمس الكويتية تعتمد أسلوب رخيص في الترويج لأغنية قطة مغمضة

وتشرت شمس عبر خاصية الستوري صورة ظهرت من خلالها مستلقية على أريكة بصدر مكشوف وبارز وشعر كيرلي ظهرت فيه في الفيديو كليب للأغنية وعلقت على الصورة وقالت:

“بنات هذي الاغنية ارسلوها لكل من استهزء بمشاعركم أو خانكم ادخلوا قتاتي على اليوتيوب واسمعوها كاملة.

شمس الكويتية تعتمد أسلوب رخيص في الترويج لأغنية قطة مغمضة

وانتشرت صورة شمس عبر السوشال ميديا وأثنى البعض على شمس بسبب ظهورها بينما تعرضت لانتقادات حادة بسبب استغلالها مشاعر المرأة في التسويق لأغنيتها الجديدة في يوتيوب واعتبره البعض متاجرة بمشاعر الفتيات والنساء وتحريض مباشر من شمس للنساء على الأزواج والتفرقة بين الزوجين.

أغنية شمس الكويتية الجديدة 2024

طرحت شمس أغنيتها الجديدة بعنوان قطة مغمضة على قناتها في يوتيوب والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان وتوزيع سامر أبو طالب ومهندس الصوت مصطفى رؤوف وظهرت شمس في البوستر الرسمي بسروال ضيق من الجينز بمؤخرة كبيرة.

شاهد أيضًا: ناصيف زيتون في موقف محرج أمام عمر السومة ..خسارة فادحة بأرقام كبيرة !!

شمس الكويتية انستقرام

يمكن متابعة صور شمس الجديدة وإطلالات شمس اليومية التي يصفها أغلب المتابعين بالفاضحة والمكشوفة بسبب كشف جزء واسع من جسد الفنانة السعودية الأصل “من هنا” بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى