ويكي مشاهير

ريهام سعيد ..صور مرعبة واتهامات لاذعة وجراح التجميل يرد ويلجأ للقضاء (صور)

خرجت ريهام سعيد الإعلامية المصرية يوم أمس إلى العلن من خلال بث مباشر على حسابها الرسمي في انستقرام بوجه مرعب بدا عليه الكثير من التشوهات بسبب عمليات لتجميل مشتكية من فشل الطبيب المعالج في عملية شد الوجه بأداء عمله على أكمل وجه.

ريهام سعيد في القضاء بسبب اتهام نادر صعب بتشويه وجهها

وطالبت ريهام الأطباء المختصين بعمليات التجميل تفسير ما جرى لوجهها بعد خضوعها لعملية شد الوجه في عيادة الدكتور نادر صعب في لبنان منذ عدة سنوات والآثار الجانبية للعمل التجميلي الذي بدا على وجهها وغير الكثير من ملامحها المعتادة للجمهور.

وطالبت ريهام الاقتصاص من الطبيب من خلال بوست موجه على حسابها الرسمي في انستقرام وقالت:

ريهام سعيد في القضاء بسبب اتهام نادر صعب بتشويه وجهها

“مدوب كل الفيلر الي في وشي عشان يبين اني كنت مكرمشه طب انا كنت مكرمشه و انت شوهتني. نزلت فيديو دلوقتي تبين ان الصورة الي انت كنت حاطتها قبل مش صورتي . طب كنت بتداري عاملتك ليه ؟؟؟؟ كل ما بتنشر حاجه يبتقع في شر اعمالاكً. شكلي ده بعد جلسات ليزر و علاج. و نزلت الصورة و مسحتها . ليه ؟ عشان الكذبة مانفعتش . .ده انا حتي شفايفي مشدوده مش عارفه اتكلم و الله حرام عليك”.

وتوعدت ريهام الطبيب نادر صعب من خلال بثها المباشر بنشر فيديو يثبت كلامها ويوثق لقائهما الأول وحديثه عن تصغيرها 30 سنة بعد عملية شد الوجه التي خضعت لها ونشرته عبر ستوري انستقرام “من هنا“.

صور مرعبة للإعلامية ريهام سعيد بسبب فشل عمليات التجميل

تابعت الإعلامية المصرية نشر الصور ومقاطع الفيديو لشكلها الجديد بعد عملية التجميل التي خضعت لها في لبنان على يد الدكتور نادر صعـب وأكدت فشل العملية ومقاضاة الطبيب على فعلته بسبب التغيير الكبير الحاصل في شكلها ونشرت للجمهور عدة صور مرعبة لشكلها الجديد وبدت مشدودة الوجه والأجفان دون ملامح واضحة لصورها القديمة.

صور مرعبة للإعلامية ريهام سعيد بسبب فشل عمليات التجميل

نادر صعب يرد على اتهامات ريهام سعيد

رد الطبيب اللبناني نادر صـعب على اتهامات الإعلامية المصرية بقوة بتشويه وجهها بعد عملية شد الوجه ووصف اتهاماتها بالكاذبة مؤكداً أن العملية أجريت في مارس الماضي من السنة الفائتة، وصرح صعب بأن ريهام قالت بأنها ابتعدت عن الساحة الفنية بسبب عمليات التجميل الفاشلة التي خضعت لها في مصر منذ 3 سنوت والتي أدت إلى تشويه شكلها.

ورجح نادر صعب تشويه وجه ريهام الحالي بسبب استخدامها لمساحية التجميل السيئة ذات المواد غير الصالحة وأكد أنه سيتجه للقضاء لتحصيل حقه دون تهاون، ونشر صعب على انستقرام مقطع فيديو أكد من خلاله روايته وقال:

“عملية شد الوجه في مستشفى الدكتور نادر صعب في بيروت قبل وبعد”.

نادر صعب يرد على اتهامات ريهام سعيد

شاهد أيضًا: joy awards 2024 .. ياسمين صبري تنشر فيديو بجمال غير معقول من حفل جوائز جوي اورد 2024

تعليق الجمهور على فيديو ريهام سعيد

اللافت في الأمر هو تعليقات الجمهور على البث المباشر للإعلامية المصرية التي اشتكت من فشل الطبيب اللبناني في معالجة مشاكلها النفسية التي انعكست على شكلها حيث أكد الجمهور من خلال التعليقات على استحقاق ريهام للنتيجة الحالية بسبب محاولتها التغيير في شكلها الرباني والتجمل ومحاولة الظهور بأبهى صورة عن طريق العمليات التجميلية المضرة للصحة والمزيفة للحقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى