ويكي مشاهير

اصالة نصري تكشف عن ما تعلمته من حفل جوي اورد 2024 الأخير

شاركت اصالة نصري الفنانة السورية القديرة الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام عدة صور من مهرجان جوي ارود 2024.

اصالة نصري تكشف عن ما تعلمته من حفل جوي اورد 2024 الأخير

وعلقت اصالة نصري على الصور التي ظهرت بها مكرمة بجائزة الفنانة المفضلة في المهرجان تعليقاً طويلاً شكرت من خلاله المملكة العربية السعودية ووصفتها مملكة التغيير وأثنت على ولي العهد والمك والقائمين على المهرجان وقالت:

اصالة نصري تكشف عن ما تعلمته من حفل جوي اورد 2024 الأخير

حدث عظيم joy awards2024 بقلب الحدث الرياض .. بالرياض تعلّمت من جديد أكتر من اللي كنت بعرفه ، تعلّمت أتنافس مع حالي وطوّر كلّ الوقت من حالي تغلّمت إنّه الوقت فرصتنا لنحقّق أكبر الأحلام ، واللي قلته بهاليوم الحلو رح أكتبه وهوّه إني بتشارك بهالجائزه مع زميلاتي اللي متلي بكلً يوم بيخلق عندن حلم جديد .

وتابعت اصـالة تعليقها وقالت: “شكراً للمملكه العربيه السعوديه اللي كرمت الفن والفنانين وأحيت تراثنا الموسيقي العظيم شكراً مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وعرّاب التغيير سموًّ سيدي محمد بن سلمان بن عبد العزيز شكراً لناصر الفن وحبيب جميع الفنانين مشاهير كانوا أو ببداية الطريق أو بأبعد بلد ماحدا بيقدر يكون أبو ناصر شكراً لمجهودك شكراً أحبتي على مستوى الوطن العربي على ثقتكم ومحبتكم اللي غمرتني وعم تشجعني أعطي أكتر وغنّي أحلى وتكتر ذكرياتنا الحلوه اللي فيها مشاعر حلوه وعطرا حيبقّي بالبال لبعيد ذكرى كتير كتير مهمّه وحلوه”.

وترك الجمهور العديد من التعليقات على رسالة الشكر الطويلة التي أردفتها اصـالة للمهرجان والقائمين عليه وأثنى الجمهور على صوت أصـالة وأغانيها القديمة والجديدة وتنموا لها التوفيق في القادم من أغانيها وأعمالها الجديدة رفقة زوجها العراقي.

شاهد أيضًا: دعوات هنا الزاهد اليومية تثير الجدل..ما علاقة طلاقها من أحمد فهمي ؟

زوج اصالة نصري

والجدير بالذكر ان اصـالة كانت قد انفصلت عن طارق العـريان زوجها السابق بعد اكتشاف خيانته مع إحدى الصاعدات في الوسط الفني وتزوجت اصالة من الملحن والكاتب فايق حسن.

ويشار إلى أن اصـالة كانت قد احتفلت بمولودة العائلة الجديدة والحفيدة بنت شـام الذهبي والتي أطلق عليها الزوجان اسم جيهان وهي من زوج شام الذهبي احمد هلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى