ويكي مشاهير

عارية البطن.. هكذا احتفلت هيا مرعشلي بتأهل سوريا إلى دوري الـ16 من كأس آسيا

احتفلت هيا مرعشلي النجمة السورية الشاة بتأهل المنتخب السوري اليوم إلى دوري الـ16 من بطولة كأس آسيا 2024 الحالية المقامة في قطر بمشاركة كل من المنتخب الأوزباكستاني والمنتخب الهندي وأستراليا.

وباركت مرعشلي الجمهور عبر خاصية الستوريز في حسابها الرسمي على انستقرام عدة صور ومقاطع فيديو ظهرت من خلال إحداها عارية البطن وصدر كبير مع قبلة رسمتها للجماهير على مرآة مكان إقامتها وكتبت على الصورة عبارة مبروك في دلالة على فرحتها الغمرة بتأهل سوريا إلى الدوري المقبل كأفضل مركز ثالث بعد فوزه على المنتخب الهندي بهدف عمر خريبين.

هيا مرعشلي انستقرام

وكانت مرعشلي قد شاركت فرحتها للجمهور من مدرج المباراة عند تسجيل هدف الفوز السوري مع تعليق الشوالي المؤثر على انستقرام في المباراة والتي ضمن من خلالها منتخب نسور قاسيون التأهل إلى الدوري المقبل لأول مرة في تاريخه بعد فوز على الهند وتعادل مع أوزبكستان وخسارة من المنتخب الأسترالي.

والجدير بالذكر أن مرعشلي كانت قد أعلنت توقفها عن المشاركة في الأعمال الفنية الدرامية في الوقت الحالي بسبب طبيعة الأدوار التي تعرض عليها وهي الأدوار الجريئة التي طالما أثارت من خلالها الجدل وخاصة في مسلسلها الأخير قيد مجهول الذي جمعها بمشهد جريء مع النجم باسل خياط والنجم عبد المنعم عمايري.

شاهد أيضًا:  تامر حسني يعلن موعد إطلاق أغنية معلش من ألبوم هرمون السعادة

ويشار إلى أن هيا مرعشلي كانت قد أعلنت زواجها بشكل غير مباشر من خلال جدتها ناهـد الحلبي على الشاب يوسف طرابيه ويعيش الثنائي حالياً في الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى