ويكي مشاهير

دعوات هنا الزاهد اليومية تثير الجدل..ما علاقة طلاقها من أحمد فهمي ؟

شاركت هنا الزاهد الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في انستقرام صورة من خاصية الستوري كشفت فيها عن تعرضها لصدمة كبيرة من أحد الأشخاص المقربين منها بعد طلاقها من زوجها احمد فهمي.

وقالت الزاهد في الستوري بأنها تدعوا كل يوم دعاء معين وستظل مواظبة على دعاءه وهو” ربي لا تصدمني بمن أحسنت بهم الظن فقد اكتفيت”.

هنا الزاهد انستقرام

وانتشرت الصورة عبر انستقرام بشكل كبير ورجح الجمهور صدمتها من زوجها السابق بسبب قرارها عدم الإنجاب ثم الانفصال على اثره بسبب معارضة والدته للقرار بينما رجح البعض صدمتها من شقيق فهمي واختلافها مع زوجها بسببه مما أدى إلى الطلاق كما أكدت بعض الشائعات اكتشاف الزاهد لعلاقة إحدى الصديقات المثربات منها بطلاقها من زوجها بشكل وثيق.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد تألقت في حفل جوي اورد 2024 الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 وظهرت بفستان أسود مكشوف الأكتاف مع شعر مسدول على الأكتاف أبهرت من خلاله الحضور والجماهير في السوشال ميديا بسبب جماله وأناقته.

شاهد أيضًا: عارية البطن.. هكذا احتفلت هيا مرعشلي بتأهل سوريا إلى دوري الـ16 من كأس آسيا

هنا الزاهد جوي اورد 2024

ويشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم سيب وانا سيب فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة رفقة هشام ماجد بالإضافة إلى مسلسل إقامة جبرية رفقة الممثل المصري أحمد حاتم كما ستشارك الزاهد في بطولة مسلسل مكون من 15 حلقة في قائمة مسلسلات رمضان 2024 المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى