ويكي مشاهير

تامر حسني يعلن موعد إطلاق أغنية معلش من ألبوم هرمون السعادة

أعلن النجم المصري الشاب تامر حسني من خلال حسابه الرسمي على منصة انستقرام موعد إطلاق أغنيته الجديدة التي تحمل اسم معلش على قناته في يوتيوب الرسمية بمشاركة النجم العالمي واب ثروت.

وأكد تامر من خلال إعلانه على موعد إطلاق الأغنية في الساعة السابعة من مساء اليوم  23 يناير 2024 ودعا المتابعين غلى الاستماع للأغنية الجديدة التي تحمل اسم معلش.

تامر حسني انستقرام

وبارك الجمهور لتامر عمله الجديد وأغنيته الجديدة من خلال التعليقات على انستقرام تامر حسني وتمنوا لها النجاح اللافت كما لاقت أغانيه القديمة النجاح المبهر لدى الشارع المصري خصوصا والشارع العربي عموماً.

وتأتي أغنية تامر الجديدة استكمالا لألبوم هرمون السعادة الذي لاقى استحسان الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا.

وكان تامر قد شارك الجمهور أجواء إحياء حفله الأخير في دبي وحضور ابنته تاليا من زوجته وطليقته السابقة بسمة بوسيل وشكر دبي على الاحتفال والاستقبال الرائع الذي حظيت به ابنته وظهر تامر رفقة ابنته يرتديا نفس الملابس في لفتة رائعة من الفنان المصري للجمهور.

والجدير بالذكر ان تامر حـسني عرف شهرة واسعة في الوسط الفني من خلال أغانيه وأفلامه وكان أشهرها فيلم عمر وسلمى رفقة النجمة المصرية مي عز الدين.

شاهد أيضًا: joy awards 2024 .. نجوم سورية بالشنب الرمضاني من حفل جوائز جوي اورد 2024

ويشار إلى أن تامر حسـني أطلق ألبوم هـرمون السعادة في العام الجاري ويتضمن الألبوم كل من أغنية حوا وأغنية مش حتغير عشان حد وأغنية تاج وأغنية هرمون السعادة وسيطلق اليوم أغنية معلش المرادفة للألبوم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى