ويكي مشاهير

joy awards 2024.. خفايا عن الإكسات ومواقف محرجة للفنانين من مهرجان جوي اورد 2024

joy awards 2024.. خفايا عن الإكسات ومواقف محرجة للفنانين من مهرجان جوي اورد 2024 حيث لا تخلو المهرجانات الضخمة من المواقف واللقاءات أو حتى التواجد للفنانين المنفصلين سواءً على السجادة او على المسرح أو من موقع التصوير أو من منطقة الجماهير.

مهرجان جوي اورد 2024 joy awards

حفل جوائز جوي أورد 2024 يُعد تظاهرة فريدة تجمع ألمع الشخصيات الفنية والمبدعين، حيث يُعرض الفنانون أعمالهم المتميزة ويتنافسون بشغف لتحقيق التألق في مختلف فئات الجوائز. يشكل هذا الحدث جزءًا أساسيًا من تجربة ثقافية وترفيهية استثنائية يقدمها موسم الرياض، ويسهم في إبراز الإبداع والتميز في عالم الفن والترفيه العربي.

أطل العديد من الكوبلز على سجادة اللافندر من مهرجان جوي اورد 2024 وخطفوا الأنظار بحضورهم الرائع وإطلالاتهم اللافتة ومنهم من أظهر رومانسية كبيرة جدًا أمام عدسات الكاميرات ومنهم من التقى بالإكس لأول مرة في مكان واحد بعد الإنفصال وهذا ما سنقدمه من موقعنا ويكي نيوز عربية بالتفصيل.

باسل خياط ناهد زيدان

النجم باسل خياط وزوجته ناهد زيدان التي صرحت بأنها فخورة جدًا به بظهورهما الذي غلب عليه اللون الأسود وظهرت زيدان بإطلالة غاية في الروعة وتحدث الإعلاميون عن جمالها أكثر من أغلب الفنانات.

باسل خياط ناهد زيدان

شاهد أيضًا: نتائج مهرجان جوي اورد 2024 مع الجوائز بالتفصيل

نيكول سابا يوسف الخال

تألق النجمان بظهور رائع على سجادة اللافندر الخزامية وقام الخال بتقبيل نيكول أمام عدسات الكاميرات وظهر النجمان بغاية الجمال والتفاهم حيث تألقت سابا بفستان باللون الأصفر الذهبي بظهور وصف بالأيقوني بينما ظهر الخال ببدلة من بانت وقميص بالأسود وجاكت رمادي.

نيكول سابا يوسف الخال

رحمة رياض الكسندر علوم

وأيضًا المطربة رحمة رياض التي عبرت عن حبها الكبير لزوجها الفنان أليكس الذي يبقى مرافقًا لها وخائفًأ عليها خاصة وأنهما ينتظران مولودهما الجديد وظهرت رحمة بإطلالة حمراء رائعة بينما ظهر أليكس بلوك أسود رسمي.

رحمة رياض الكسندر علوم

أصالة نصري طارق العريان

ومن جهة أخرى جمع حفل جوي اورد عدد كبير من الفنانين الذين أعلنوا طلاقهم حيث جمع المهرجان لأول مرة النجمة أصالة نصري مع طليقها طارق العريان في مكان واحد لأول مرة منذ 4 سنوات، حيث ظهرت نصري التي فازت بجائزة أفضل مغنية رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بفستان أزرق على سجادة اللافندر الخزامية وأحمر على المسرح.

أصالة نصري طارق العريان

شاهد أيضًا: joy awards 2024 .. هنا الزاهد تسحر جماهير حفل جوائز جوي اورد 2024

بينما ظهر طارق العريان رفقة زوجته نيكول سعفان السورية الجميلة التي تحمل الجنسية الاسترالية والجدير بالذكر أن أصالة غنت أغنية فوق لينتشر فيديو الأغنية ويصبح فيرال على السوشيال ميديا نظرًا لكلماتها التي اعتبرها المتابعون موجهة للعريان الذي كان حاضرًا.

أصالة نصري طارق العريان

أحمد عز أنغام

تصدر مشهد أنغام مع أحمد عز منصة X من حفل جوي أورد بسبب مرور أحمد عز من أمام أنغام الذي جمعهما زواج سابق من سنين وانتشرت هذه اللقطة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل وانتشرت بشكل كبير.

أحمد عز أنغام

هنا الزاهد أحمد فهمي

وتتابعت لقاءات الإكسز بحضور هنا الزاهد التي سحرت الحفل بجمالها وإطلالتها بفستان أسود على اللافندر كاربت، ولأول مرة تجتمع في نفس المكان مع طليقها أحمد فهمي في حفل واحد joy awards والذي ظهر ببانت أسود مع جاكت رسمي باللون الأحمر وببيون أسود.

هنا الزاهد أحمد فهمي

شاهد أيضًا: joy awards 2024.. ميريام فارس تعود لمكان إقامتها بالرقص بعد حفل جوائز جوي اورد

عمرو دياب يجتمع بــ 2 إكس دينا الشربيني شيرين رضا

حيث جمع حفل جوي أورد الهضبة عمرو دياب بطليقتيه دينا الشربيني وشيرين رضا التي غادرت الحفل قبل دقائق من ظهور الهضبة على المسرح الذي اختتم الحفل بأغنية “يا أنا يا لأ” والذي فاجأ الجميع بظهوره الجميل ببدلة رسمية باللون الأبيض.

عمرو دياب يجتمع بــ 2 إكس دينا الشربيني شيرين رضا

سوزان نجم الدين والخاتم

ومن المواقف الطريفة في 2024 joy awards أن النجمة سوزان نجم الدين أضاعت خاتمها في الحفل ليحتفظ به المنظمون ويعيدوه لها وتحدثت عن الموضوع لوسائل الإعلام وكانت سوزان أطلت بالأحمر بظهور ملفت وناعم وجميل.

سوزان نجم الدين والخاتم

شاهد أيضًا: أمل بوشوشة تأسر القلوب من حفل جوائز جوي اورد 2024

ويذكر أنه شهد حدث “حفل جوي أورد 2024” joy awards في العاصمة السعودية، الرياض، تكريم عدد كبير من نجوم الفن العرب والعالميين، من بينهم السنديانة القديرة منى واصف والممثل البارع كيفن كوستنر، اللذين فازوا بجائزة جودي أورد عن إنجازاتهم على مدى الحياة.

يُنظم هذا الحدث الفني الرائع “حفل جوي أورد 2024” كجزء لا يتجزأ من الموسم السنوي للترفيه في مدينة الرياض، ويتم التنظيم والإشراف عليه بواسطة وزير الترفيه السعودي، تركي آل الشيخ.

تجمع هذه المناسبة الفنية joy awards بين نجوم الغناء والتمثيل اللامعين في عالم السينما والدراما العربية، حيث يتبارون بشدة للفوز بجوائز متنوعة تمنحها اللجنة المنظمة. يتميز الحدث بتفاعل كبير من قبل الجمهور، الذي يلعب دورًا حاسمًا في اختيار الفائزين من خلال التصويت عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى