ويكي السعودية

من هو شونق بونق الفائز بجائزة المؤثر المفضل في حفل جوي اورد 2024

من هو شونق بونق الفائز بجائزة المؤثر المفضل في حفل جوي اورد 2024 والذي حصد جائزة المؤثر المفضل في مهرجان جوي اورد 2024 المقام يوم أمس في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على من هو شـونق بونـق ويكيبيديا السيرة الذاتية للسعودي صانع المحتوى والمؤثر في عالم الانترنت والألعاب بالتفصيل.

من هو شونق بونق

إن شونق بونق يحمل اسم احمد القحطاني ويعد شخصية بارزة في عالم صناعة المحتوى الرقمي بالمملكة العربية السعودية. يُدعى الشاب السعودي البالغ من العمر 26 عامًا، أحمد، بشونق بونق، وهو من سكان منطقة عسير. وُلد في عام 1997، ويقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية. يشتهر شونق بونق بكونه صانعًا للمحتوى الرقمي، حيث يدير قناته على منصة يوتيوب التي تحمل اسمه.

من هو شونق بونق

يقدم شونق بونق محتوى متنوعًا على قناته، وقد نال إعجاب أكثر من 700 مليون متابع حول العالم. انطلقت رحلته في عالم صناعة المحتوى من خلال لعبة فورت نايت، حيث نجح في جذب الانتباه من خلال مقاطع الفيديو الترفيهية حول هذه اللعبة المحبوبة. يستمر شونق بونق في بناء جمهوره من خلال بث محتوى مباشر على منصة تويتش، ويعتبر عضوًا فاعلًا في فريق باور منذ العام 2015.

أشهر ألعاب شونق بونق

أثناء رحلته في عالم الألعاب، قام شـونق بونـق بمشاركة العديد من الألعاب على يوتيوب، حيث تبرز ثلاثة منها بشكل خاص:

  • لعبة فورت نايت: تعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب الشهيرة التي قدمها شـونق بونـق على قناته، حيث يشارك في المعارك ويقدم تحديات ممتعة وسلسلة حرب عالمية مع محتويات مشتركة مع يوتيوبرز آخرين.
  • قراند ثيفت أوتو (GTA): استحوذت لعبة GTA على اهتمامه في عام 2019، حيث قام بتحميل 17 مقطع فيديو يستكشف فيها عالم اللعبة المفتوح.
  • لعبة ماين كرافت: استمتع شـونق بونـق بلعب ماين كرافت منذ عام 2019، ويستمر في تقديم محتوى ممتع مثل سباق البلوكات وغيرها.

جوائز شونق بونق

شارك المؤثر الحاصل على جائزة أفضل مؤثر في جوي اورد 2024 في العديد من المسابقات خلال مسيرته الاحترافية في لعبة فورت نايت وهي:

  • مسابقة المنافسة العالمية في فورت نايت وربح منها 600 ألف ريال سعودي.
  • مسابقة وبطولة اليوتيوبر العرب ربح شونق بونق بها 25 ألف دولار.
  • منافسات أخرى في عام 2019 مجموع جوائزها 20 ألف دولار أمريكي.

اليوتيوبر أحمد القحطاني شونق بونق رحلة الشغف من الألعاب إلى عالم اليوتيوب

تعود بداية قصة اليوتيوبر أحمد إلى طفولته، حيث انطلقت شغفه بالألعاب الإلكترونية. كانت أولى خطواته في هذا العالم المثير عندما اقتنى جهاز الأتاري، ومن ثم جهاز سوني 1. تبع ذلك امتلاكه لجهاز سوني 2، حيث كان يتنافس في مباريات مع لاعبين غير حقيقيين، يُعرفون في عالم الألعاب بـ “البوتس”. كان ينخرط بشكل متزايد في لعبة كول أوف دوتي، وهي التجربة التي جعلته يخوض رحلته في عالم القيمنق.

أمضى أحمد ساعات طويلة يوميًا يلعب، وبفضل هذا الالتزام، استطاع التعرف على لاعبين حقيقيين وبناء شبكته في عالم الألعاب. لم يقتصر إبداعه فقط على عالم الألعاب، بل استمر في تحقيق النجاح في دراسته أيضًا.

أصبح أحمد عضوًا أساسيًا في فريق ™ الذي يضم أمهر القيمرز. يشتهر بمشاركته في لعبة فورت نايت، حيث يقدم مجموعة من الفيديوهات التي تبرز براعته ومهاراته الاستثنائية.

تطورت قناة أحمد بشكل لافت على منصة اليوتيوب. في عام 2019، بلغ عدد المشتركين حوالي 500 ألف مشترك. وفي عام 2021، ارتفع هذا العدد بشكل مذهل ليصل إلى 5 ملايين مشترك. لإحياء هذا الإنجاز، نظم أحمد حفلًا كبيرًا وقدم هدية رائعة لوالدته، وهي سيارة جديدة، كجزء من تقديره لدعمها المتواصل.

شونق بونق shongxbong على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن للراغبين بمتابعة اليوتيوبر أحمد المعروف باسم شونق بونق على السوشيال ميديا من خلال حساباته الرسمية الآتية:

  • شونق بونق انستقرام “من هنا“.
  • قناة شونق بونق youtube على يوتيوب “من هنا“.
  • حساب شـونق بونـق على سناب شات “من هنا“.

شونق بونق جوي أورد 2024

حاز شـونق بونـق المعروف باسم أحمد الحامل للجنسية السعودية على جائزة المؤثر المفضل وتفوق على كل من أبو نوح وبندر مدخلي والمؤثر عمر فاروق.

شاهد أيضًا:

وفي نهاية المقال نكون قدمنا من هو شونق بونق الفائز بجائزة المؤثر المفضل في حفل جوي اورد 2024 وشـونق بونـق وحساباته على السوشيال ميديا على يوتيوب وانستقرام وسناب شات بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى