ويكي مشاهير

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال حيث شاركت النجمة السورية الشابة الجميلة والمتألقة مقطع فيديو قصير مليء بالغنج والدلال بحركات عفوية جدًا على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام.

ونشرت الممثلة السورية عبر حساب هيا مرعشلي انستقرام فيديو بشعر مفلوت ومكياج قوي وبلوز باللون الأزرق الغامق التركواز مفتوحة فوق الصدر وتنورة طويلة مفتوحة بالمنتصف باللون الفضي وظهرت وهي تصور نفسها بجوالها من أمام المرآة.

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)

شاهد أيضًا: نجمة مسلسل الخائن في الرياض استعدادا لحفل Joy Awards 2024 (فيديو)

وظهرت مرعشلي في الفيديو وهي تلعب بشعرها وتتغندر بكل عفوية ودلال وتضحك أيضًا في القسم الثاني من الفيديو للشخص الذي يقوم بتصويرها الذي من الوارد جدًا أن يكون زوجها حيث علقت على الفيديو بالقول استمتع بجمالك “Enjoy your beauty 🙏🏻”.

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو) هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)

هيا مرعشلي تشع جمالًا بإطلالة مليئة بالدلال والجمال (فيديو)

وانهالت التعليقات والإعجابات على النجمة الشابة وترك المعجبون آلاف تعليقات الغزل والإعجاب بجمال الفنانة السورية صاحبة الجمال الملفت والعيون الرائعة.

وكانت النجمة السورية عاودت نشاطها على صفحتها الرسمية على انستغرام لتشارك يومياتها ونشاطاتها وجمالها مع متابعيها ومحبيها وجماهيرها وآخر ظهور لها كان تقليد الإيموجي بكل عفوية وجمال بوجهها الناعم.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تأسر القلوب بإطلالة عفوية وتعيد نشاطها على السوشيال ميديا

النجمة هيا مرعشلي قررت تحويل مسارها الفني في الوقت الحالي، حيث أعربت سابقًا عن انتقادها للأدوار الجريئة والمشاهد الإغرائية، واتخذت قرارًا بالابتعاد عن تلك الأدوار، كما أعلنت بشكل رسمي قرارها بعدم قبول عدة أدوار جديدة بناءً على طبيعة المشاهد الجريئة والساخنة التي تشتمل عليها تلك الأدوار التمثيلية.

تأتي هذه الخطوة كتغيير استراتيجي في مسيرتها الفنية، حيث تسعى مرعشلي إلى التركيز على مشاريع فنية تتسم بالأخلاق والجودة الفنية، مما يعكس تطورًا في اختياراتها المهنية وتوجهاتها الفنية.

رغم الابتعاد عن الأضواء الجريئة، تظل أسرار حياة الممثلة هيا مرعشلي تحظى بالاهتمام العام، حيث تم تسريب أخبار عن زواجها من الشاب السوري يوسف طرابيه، وهما يعيشان حاليًا في دبي.

تألقت هيا مرعشلي بنجاح في مسلسل “قيد مجهول” إلى جانب النجمين السوريين عبد المنعم عمايري وباسل خياط، حازت فيه على إعجاب واسع من الجمهور بفضل أدائها المتألق وتألقها في عالم المسلسلات، كما يجدر بالذكر أن مشاركتها في هذا المسلسل جاءت بعد وفاة والدتها الراحلة رندا مرعشلي، مما أضفى طابعًا خاصًا على تجربتها الفنية في هذا العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى