ويكي مشاهير

نجمة مسلسل الخائن في الرياض استعدادا لحفل Joy Awards 2024 (فيديو)

شاركت نجمة مسلسل الخائن الفنانة السورية سلافة معمار الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في انستقرام استعدادها للمشاركة في حفل Joy Awards 2024 الذي سيقام اليوم السبت 20 يناير 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً.

نجمة مسلسل الخائن في الرياض استعدادا لحفل Joy Awards 2024

وظهرت سلافة نجمة مسلسل الخائن بشخصية الدكتورة أسيل في الفيديو بلوك كاجوال بسروال من الجينز وبلوز بيضاء اللون مع الشعر البرتقالي وعلقت على الفيديو وقالت مرحبا الرياض ووجهت الشكر لمنظمي الحفل.

سلافة معمار انستقرام

وظهر في الفيديو بطاقة الترحيب من حفل جوي اورد 2024 وعدة قطع من الشوكولاتة في قالب وصندوق مميز تعبيراً من لجنة الحفل عن سعادتهم بحضور نجمة مسـلسل الخائن إلى الرياض للمشاركة في الحفل المقرر اليوم.

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي أثنى على إطلالة سلافة وتمنى لها التألق والتوفيق في إطلالتها اليوم في الحفل المقرر كما تمتى لها التوفيق في حصد جائزة أفضل ممثلة في الحفل عن سنة 2023 في مـسلسل الخائن.

شاهد أيضًا: كيف استعدت ديمة قندلفت للمشاركة في حفل جوي اورد 2024 ؟

مسلسل الخائن جوي اورد 2024

وتتنافس سلافة معمار وديمة قندلفت وصباح الجزائري ودانا مارديني وسوزان نجم الدين وأمل عرفة عن فئة أفضل ممثلة عن مسلسلات الخائن وزقاق الجن والنار بالنار والعربجي وزقاق الجن والزند ذئب العاصي، وتلعب سلافة دور الدكتورة أسيل في العمل رفقة مرام علي وقيس لشيخ نجيب وريتا حرب ورولا بسقماتي والعمل مأخوذ من مسـلسل الخـائن التركي الأصلي.

وستلعن نتائج خفل جوي اورد 2024 عبر الموقع الرسمي للحفل في تويتر اليوم الساعة السابعة مساءً “من هنا” كما يمكن متابعة بث حفل جوي اورد مباشر من نفس الرابط على تويتر.

سلافة معمار انستقرام

ستشارك الفنانة السورية إطلالتها اليوم في حفل جوي اورد 2024 عبر حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا” ويمكن لكافة المتابعين الاطلاع على يوميات سلافة الدكتورة أسيل أون لاين من خلال انستقرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى