ويكي مشاهير

فستان ماغي بوغصن يثير الجدل في حفل الجوي اورد 2024 (شاهد)

أثار فستان ماغي بوغصن الممثلة اللبنانية الشهيرة الكثير من الجدل بين المتابعين في السوشال ميديا بسبب الشق الكبير في الفستان الذي أظهر الكثير من مفاتنها للعلن في صورها الجديدة على انستقرام.

فستان ماغي بوغصن يثير الجدل في حفل الجوي اورد 2024

كشفت ماغـي بوغـصن عن إطلالتها الأنيقة للجمهور في حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو قبل لحظات من بدء مهرجان جوي اورد 2024 في الرياض المملكة العربية السعودية وعلقت ماغي على اطلالتها وقالت: متابعة جوي الرجاء الهدوء” وشكرت القائمين على اطلالتها اليوم في حـفل الجـوي اورد 2024.

فستان ماغي بوغصن يثير الجدل في حفل الجوي اورد 2024

وظهرت ماغي بفستان باللون الأزرق الفاتح مع شعر مروط إلى وراء الظهر وقفازات باللون الأسود غطت اليدين وشق طويل في الفستان أظهر كامل أفخاذها للعلن.

وانقسم الجمهور في التعليقات فمنهم من أثنى على إطلالتها ومنهم من انتقدها بسبب تقصدها التعري في الرياض وإثارة الجدل وكشف مفاتن جسدها.

شاهد أيضًا: إطلالة نادين نجيم الذهبية تخطف القلوب في حفل جوي اورد 2024

ماغي بوغصن مرشحة للفوز بجائزة جوي اورد 2024

رشحت اللجنة المنظمة للمهرجان والحفل الفنانة اللبنانية لنيل لقب أفضل ممثلة عن مسلسلها للموت في الجزء الثالث الذي عرض في موسم 2023 الفائت وتنافس ماغي مع أبرز النجمات في الوسط الفني العربي أبرزهم نادين نجيم ونور الغندور وكاريس بشار وياسمين عبد العزيز وغيرهم من النجوم.

ماغي بوغصن انستقرام

يمكن للجمهور والمتابعين متابعة أخبار جوائز جوي أورد 2024 من خلال الحساب الرسمي للحفل في تويتر “من هنا” ومتابعة يوميات بوغصن عن طريق حسابها الرسمي في انستقرام “من هنا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى